القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة اسفلت asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة كاملة أحدث اصدار للاندرويد

تحميل لعبة اسفلت asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

سوف نحدثكم اليوم عن لعبة Asphalt 8 مهكرة للاندرويد  ،حيث يتيح لك التصميم الممتاز لهذه اللعبة التنافس مع منافسيك وغيرهم من خلال اختيار سيارات قوية وكسب الكثير من المال من خلال تحقيق المزيد من المكاسب. من هذا القبيل ؛ قم بتنزيل لعبة Asphalt 8 للأندرويد المهكرة بالبيانات 2020 من خلال جمع المكافآت ، يمكنك ترقية نظام سيارتك وأجزاء أخرى لمواصلة السباق ، مع مزيد من القوة ، ولكن عليك أن تتذكر أن خصومك أقوياء للغاية. من هذا القبيل ؛ إذا لم تقم بترقية سيارتك ، فسوف تفشل.

Asphalt 8 هي واحدة من أكثر ألعاب السيارات شهرة وشعبية.اسفلت 8 مهكرة تم تصميمها ونشرها بواسطة استوديو تطوير الألعاب Gameloft تم إصدار الإصدار الثامن من لعبة Asphalt الشهيرة بعد النجاح الكبير للإصدار السابق. مثل ذلك ؛
 قم بتنزيل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة  لمفاجأة الجماهير مرة أخرى ، والتي تديرها شركة تطوير معروفة ومعروفة. من هذا القبيل ؛ وقد حقق هذا العديد من النجاحات حتى الآن.

تحميل لعبة اسفلت مهكرة للاندرويد أحدث اصدار مجانا لـ ​Android

العامل الذي يجعلك تتحرك بشكل أسرع في السباق هو أن النيتروجين يملأ سيارتك على ثلاث مراحل ، لذا كلما انجرفت أكثر وكلما زادت إثارة القيادة ، زادت سرعة امتلاء السيارة بالنيتروجين وستكون قادرًا على استخدامه ، احصل على هذا السباق. هناك أكثر من 8 مواسم و 180 مرحلة مختلفة. من هذا القبيل  فى داخل تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة للاندرويد، كلما تقدمت في كل لعبة ، سيتم فتح العديد من العناصر ، بالنسبة لك ، يجب أيضًا أن يقال أنه في هذه اللعبة توجد سيارات قوية مثل BMW و Ford و Audi و Mercedes-Benz . من هذا القبيل ؛ يمكنك تشغيله مرة أخرى.

Asphalt 8 مهكرة واحدة من أفضل ألعاب السباق، حصلت  على أزيد من 350 مليون تنزيل وذلك عائد الى طريقة اللعب الممتعة والرسومات العالية في أسفلت 8

يتيح لك معرفة من هو أفضل سائق في العالم من خلال التصنيف عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا التنافس مع الأشخاص الذين يستخدمون نفس اللعبة. أعطني عدد منافسيك في السباق ولديك أكثر من 40 مضمارًا ، لكل منها خصائصها ونقاط قوتها.

 لعبة اسفلت 8 مهكرة APK Obb للاندرويد مجانًا لديها العديد من الميزات الرائعة التي قد لا تجدها في الألعاب الأخرى ، مثل الرسومات عالية الدقة مع الواقعية العالية ، كما أنها تجسد المنافسة في العديد من دول العالم مثل البرازيل والولايات المتحدة والمكسيك.

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة من ميديا فاير 2022

بالإضافة إلى التحكم من خلال الرموز أو المفاتيح التي تظهر على الشاشة ، يمكنك أيضًا التحكم عن طريق تدوير عجلة القيادة ، تمامًا كما تفعل في سيارة حقيقية ، وأخيراً يمكنك التحكم في السيارة من خلال الأسهم التي تظهر على جانبي الشاشة بالضغط عليها لتوجيه السيارة ، واستخدام أسلوب القيادة الذي يناسبك. أنت الفائز الأول في اللعبة للحصول على المال.

 بداخل لعبة اسفلت asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد الكونسول المركزي عبارة عن واجهة غارقة انقر على الشاشة لبدء تشغيل السيارة لتحريك السيارة ، تحتاج إلى إمالة الشاشة يمينًا ويسارًا. ستدور السيارة تلقائيًا لتتبعك وتعطيك تلميحًا عندما لا تفعل ذلك تريد أن تبطئ سرعتك على طريق شديد الانحدار ، المس الزر الموجود على الشاشة لقلب السيارة التبديل إلى وضع السلطعون ، هذا مهم جدًا

 لأنه إذا لم تتمكن من كسر السلطعون ، فمن المرجح أن تصطدم مركبتك بعقبة أو دع شخصًا يمر بك ، وهناك الكثير من خزانات النيترو على المسار ، حاول جمعها لأنها ستساعدك على أن تكون أسرع بمرتين من المعتاد.

تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة كاملة أحدث اصدار للاندرويد

مميزات لعبة Asphalt 8 MOD APK اخر اصدار للاندرويد

  • وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين ، بالإضافة إلى الكثير من الفرص للركض أسفل الأسفلت.
  • حلق في الهواء باستخدام Asphalt 8 المجانية المهكرة
  • عناصر التحكم المخصصة إعادة ترتيب الرموز التي تظهر على الشاشة والتحكم في الطريقة التي تريدها لتخصيص أسلوب اللعب الخاص بك وتحسينه.
  • قم بتحديث المحتويات الأخرى بشكل متكرر
  • أداء المقالي والقفزات 360 درجة
  • اللعبة مجانية ومتوفرة على جميع أجهزة Android
  • يمكنك القفز في الهواء وأداء الأعمال المثيرة مثل اللفات بزاوية 360 درجة
  • تحتوي على أكثر من 95٪ سيارات 80٪ منها هيونداي
  • قم بتنزيل الرموز لأكثر من 40 منارات السباق المختلفة واظهر فيها مثل هذا ، لأول مرة في العالم
  • رسومات ورسومات عالية الدقة وصوت احترافي ومحاكاة الواقع ثلاثي الأبعاد. من هذا القبيل ؛ قم بتنزيل Asphalt 8 Hacked Game من Mediafire هناك أكثر من 180 مرحلة عبر 8 مواسم مختلفة.
  • اختر من بين أوضاع مختلفة مثل البندقية وغيانا الفرنسية وأيسلندا وتنافس عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
  • موديلات قوية من شركات معروفة مثل BMW و Ford و Audi و Mercedes-Benz. من هذا القبيل  
  • تصميم رائع لمشاهد ألعاب Asphalt 8 للآيفون وتأثيرات مختلفة.
  • وجود أنظمة التغير المناخي ودورات الليل والنهار. من هذا القبيل ؛ قم بترقية أكثر من 47 سيارة قوية لمزيد من الفوائد.

تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة كاملة أحدث اصدار للاندرويد

اخر تحديث فبراير 8, 2022
النسخة الحالية 
المتطلبات اندرويد 4.0.3 +
التصنيف السباق

تعليقات