القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل 5 العاب مجانا للاندرويد بحجم صغير وبدون نت

هناك مجموعة كبيرة من العاب مجانا تصل إلى أكثر من حوالي 2 مليون لعبة وتطبيق مختلف، كما تختلف أنواعها ضمن العاب المسابقات سواء سباق السيارات أو غيره وألعاب المغامرات والإثارة والأكشن والعاب الطبخ وغيرها من الأنواع الأخرى وعالم كبير ومفتوح ضمن أهم الألعاب المجانية تماماً التي لا حاجة لأي رسوم في استخدامها وحصلت على مجموعة كبيرة من التحميلات كونها تتناسب مع كافة الأذواق، لذلك سوف نوضح لكم عبر الاتي قائمة بأبرز العاب مجانا الأكثر استخدام وانتشار على مستوى العالم.


تنزيل افضل 5 العاب بدون نت للاندرويد مجانا
تنزيل العاب مجانا


تنزيل العاب مجانا

من أهم وأفضل العاب مجانا لأجهزة الاندرويد والايفون الأكثر تناولاً على مستوى العالم ما يلي:

 لعبة pubg


تنزيل افضل 5 العاب مجانا للاندرويد بحجم صغير وبدون نت
تنزيل العاب مجانا


من أبرز العاب مجانا الأكثر استخداماً لهواتف الاندرويد كما أنها ضمن الألعاب القديمة والأكثر تناولاً وما زالت ضمن أفضل قائمة لأفضل الألعاب لعام 2023.

 حيث شهدت انتشار كبير وواسع بالفترات الأخيرة لمختلف أنواع الأجهزة وتخطى عدد اللاعبين بها لأكثر من مليون لاعب على مستوى العالم كما يمكن لعبها بداخل فريق أو لعبها فردية لمواجهة اللاعبين الاخرين لأجل البقاء على قيد الحياة والفائز هو من يستطيع النجاة باللعبة.

كما تعد لعبة ببجي من أبرز الألعاب الواقعية وتم إطلاق العديد من الإصدارات المتميزة منها لهذا أصبحت من أفضل الألعاب الاون لاين لمحاكاة الواقع ويمكن لعبها دون الاتصال بالإنترنت في حالة اللعب الفردي ويتم استخدامها خلال ربط حساب اللعبة بحسابك الخاص عبر فيسبوك.

 ثم تستطيع بعد ذلك الدخول  بشكل تلقائي للمنطقة الشخصية لتحديث كافة المعلومات وتغيير شكل اللعبة مع التدرج المختلف للمستويات بها وتحصل على الأسلحة الجديدة وارتفاع نقاط قوتك وتتضمن اللعبة الكثير من الشخصيات والأبطال المختلفين بالشكل والحجم والملابس والاختيار من بينهم ما نرغب به ونريده.

كما يمكن تحميلها بكل سهولة خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل

·       لعبة candy crush saga

تنزيل افضل 5 العاب مجانا للاندرويد بحجم صغير وبدون نت
تنزيل العاب مجانا



تعد لعبة كاندي كراش ثاني أبرز العاب مجانا لأجهزة الاندرويد كما أنها ضمن الألعاب الرائجة بقدر كافي على متاجر التحميل سواء متجر جوجل بلاي أو غيره من المتاجر الاخرى وتعتمد اللعبة بشكلها على تحطيم بعض قطع الحلوى المتشابهة.

 وشهدت اللعبة بالفترات الأخيرة تحديث كبير بإضافة مجموعة مميزة من التطويرات لجانب الكثير من التعديلات التي حدثت بتصميم واجهتها وجرافيك اللعبة الخاص إضافة إلى العديد من التصميمات ثلاثية الأبعاد التي شهدت تأثير كبير بحركية اللعبة الرائعة الخالية من أي عيوب أو أخطاء بشكل نسبي.

علاوة على ذلك بمجرد تثبيت اللعبة سوف يطلب منا بعد ذلك تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بحسابنا عبر جوجل بلاي كما يمكن ربط الملف الشخصي الخاص بنا بحساب الفيسبوك وتتيح اللعب مع الأصدقاء لتبادل الكثير من الهدايا وغيرها مما شابه هذا.

كما يمكن تحميلها بكل سهولة خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل 

·       لعبة dragon ball z dokkan battle


تنزيل افضل 5 العاب مجانا للاندرويد بحجم صغير وبدون نت
تنزيل العاب مجانا


ثالث أفضل العاب مجانا لأجهزة الاندرويد وتعرف باسم العاب الانمي وتتشابه مع مسلسل الانمي الشهير والمعروف باسم اللعبة وتعتبر من أبرز الالعاب روجاً خصوصاً باليابان والشركة المطورة لها استغلت النجاح الكبير للمسلسل الأصلي بتطوير اللعبة الجديدة ضمن فئة العاب اندرويد التي تحاكي شخصيات الأنمي.

 كما أنها تجربة حماسية وجديدة بمجال العاب القتال والمحاكاة والأدوار وتقدم لنا لعبة مميزة لأجهزة الاندرويد أكثر من ناجحة ضمن أفضل العاب الاكشن الأكثر انتشارا سواء إذا كان من ناحية الجرافيكس العالي بالجودة أو الكثير من الرسومات ذات دقة الألوان المميزة.

علاوة على ذلك تعد اللعبة من أبرز الالعاب المجانية تماماً على متاجر التحميل ومن أهمهم متجر جوجل بلاي ويلعبها الكثير على مستوى العالم وعند بدء استخدام اللعبة بعد تحميلها خلال المتجر يتم منحك بعد ذلك كافة الصلاحيات والأذونات التي قد تحتاجها كاملة ثم البدء بعد ذلك بإنشاء حساب جديد وتجربة اللعبة بشكل أفضل.

إضافة إلى هذا تدور اللعبة حول فكرة خوض بعض التحديات عبر شخصية الانمي والفوز بجميع النقاط والعملات التي تمكن كافة اللاعبين بعد ذلك بالحصول على شخصيات أقوى باللعبة وتطوير شخصياتهم كما أن اللعبة مميزة ومجانية ولا تحتاج لمتطلبات كثيرة حيث أنها تحتاج إلى اندرويد 4.4 إلى ما هو أحدث من هذا.

كما يمكن تحميلها بضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل 

·       لعبة pokemon go


تنزيل افضل 5 العاب مجانا للاندرويد بحجم صغير وبدون نت
تنزيل العاب مجانا


واحدة من أبرز العاب مجانا لعام 2023 وأشهر ألعاب الاندرويد ضمن أبعاب المغامرات التي تربط ما بين الخيال والواقع خلال التكنولوجيا أكثر من ذكية وفكرة اللعبة تقم بجمع بعض الشخصيات الشهيرة والعمل على تدريبها ويظهر بعد ذلك اللاعب الأساسي باللعبة خلال الجي بي اس وكاميرة الهاتف للتصوير المستخدم خلال التجول بحثاً عنه.

 حيث أنك تبحث عن البوكيمون خلال تجولك بالشارع باللعبة وباي مكان أخر مفتوح وكلما جمعت القطع أكثر كلما حصلت على الكثير من المزايا الجديدة باللعبة كما أنها ضمن الألعاب المخصصة للهواتف المحمولة.



 التي تم العمل على تطويرها خلال شركة نيا نتينك بأول مرة في يوليو لعام 2016 لأول إصدار لها لكافة أجهزة الاندرويد وبمجرد إطلاقها خلال متجر جوجل بلاي حصلت على الشعبية الكبيرة والواسعة التي حصلت عليها إلى ألان على مستوى العالم العربي وذلك نتيجة لفكرتها الجيدة والمتميزة التي تختلف كثيراً عن غيرها من ألعاب الفيديو الاخرى.

علاوة على ذلك متاحة على كافة متاجر التحميل ومن أهمهم متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تماماً دون أي شروط ولكن يشترط توافر الاتصال بالإنترنت لأجل استخدامها ويمكن شراء بعضاً من الادوات التي قد تحتاجها خلال اللعب بمقابل بسيط ومادي خلال الحساب البنكي أو الفيزا.

كما يمكن تحميلها بضغطة زر واحدة على الرابط الاتي: تحميل 

·       لعبة marvel contest of champions


تنزيل افضل 5 العاب مجانا للاندرويد بحجم صغير وبدون نت
تنزيل العاب مجانا


إذا كنت ضمن محبين ألعاب المعارك والقتال الملحمية بأبطال المارفل الخارقين فتعد هذه اللعبة التجربة المثالية كونها من أهم الألعاب الشيقة والمثيرة وتتصدر أُولى نتائج البحث لكافة محبين العاب المغامرة والأكشن وتعد ضمن أولى أفضل العاب مجانا ضمن العاب الاكشن لأجهزة الاندرويد.

 كما إنها تتيح تجربة مختلفة تماماً عن غيرها من الألعاب الأخرى في ذات المجال وكل ما عليك هو تحميل اللعبة عبر متجر جوجل بلاي بعد ذلك سوف تقم باختيار بطل واحد ضمن الأبطال الخارقين باللعبة.

 كما يمكنك تكوين فريق عبر تجميع أصدقائك لوضع بعض الاستراتيجيات والحفاظ على مساعدتهم بالقتال وتحصل على مكافآت كثيرة حصرية لأجل زيادة قوة البطل الأساسي باللعبة ويمكنك تحميلها عبر متاجر التحميل المعروفة والاستمتاع بالمعارك العالية بالجودة مع أفضل التأثيرات البصرية والصوتية.

كما أنها مجانية تماماً لا تحتاج إلى اي رسوم في استخدامها ولا حاجة لأجهزة ذات قدرات كبيرة في التحميل والاستخدام فيمكن تحميلها على الأجهزة ذات القدرات المتوسطة والضعيفة.

علاوة على ذلك يمكن تحميلها بكل سهولة خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي:تحميل 


ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أفضل قائمة ضمن العاب مجانا بشكل مبسط وتفصيلي.

تعليقات