القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل العاب سيارات بدون نت خفيفة للاندرويد برابط مباشر

 تنزيل العاب سيارات يهتم الكثير بالبحث عن هذا العنوان وخاصة مع انتشار الهواتف الذكية التي تدعم الألعاب المتقدمة فقد بدأ الجميع في اقتناء الهواتف وأصبح سباق السيارات أمر شائع جدًا بينهم، لأنها تجعلهم يستمتعون بشكل كبير مع اندفاع الأدرينالين الذي يعمل على خلق تكرار ألعاب السباقات ولكن الكثير من الأفراد يرغب في تحميل ولعب هذه الالعاب دون الحاجة إلى الإنترنت ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الالعاب التي لا تطلب وجود انترنت.


تنزيل العاب سيارات
تنزيل العاب سيارات




 تنزيل العاب سيارات

يعتقد الكثير من الأفراد أن متعة اللعب تقتصر فقط على الذين يمتلكوا انترنت ولكن هناك بعض من الألعاب لا تطلب وجود انترنت وفيما يلي سوف نقدم لكم كيفية تنزيل العاب سيارات بدون نت ونعرض أهم المعلومات عن لعبة نيترو اسفلت:

       إن هذه اللعبة تم إدراجها في قائمة أفضل ألعاب القيادة للاندرويد وتكون هذه اللعبة كافية إلى حد كبير لزيادة تدفق هرمون الأدرينالين.

       تعرف اللعبة بأن لها العديد من المميزات فهي تحتوي على سيارات حديثة ومتطورة  والجرافيتي عالية الجود.

       كما توفر لك اللعبة القدرة على قيادة العديد من السيارات الفاخرة  مثل Ferrari و Lamborghini.

       ومن أهم ما يميزها أنها تمنحك القدرة على تحديد الخصوم في ثمانية مستويات مختلفة والأكثر شيوعًا وشعبية في هذه اللعبة هو وضع مطاردة الشرطة الذي يمسك أنفاس اللاعبين.

 

 Asphalt 8 Airborne

 عملية تنزيل العاب سيارات تتصدر محرك البحث وتعد هذه اللعبة واحدة من أبرز لعب السيارات وفيما يلي سوف نقدم لكم أهم التفاصيل الخاصة بها:

       إنه بلا شك تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات المجانية التي تم إنشاؤها.

        تأخذك اللعبة إلى موقع جميل جدا ومناظر خلابة يمكنك أن تمتع نظرك بهذه المناظر.

        تختلف اللعبة عن طوكيو وصحراء نيفادا الحارقة  ففيها يكون السباق مع السيارات الفاخرة التي تحلم بها.

        كما تحرص اللعبة على تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من المميزات والخيارات المتنوعة وذلك بهدف استمتاع وراحة كلا اللاعبين.

        إنه من أهم الميزات التي تنفرد بها اللعبة ومنها أنها تقدم 40 مسارًا والكثير من المغامرات والاختصارات في الهواء الطلق.


تحميل اللعبة

Drive Club

هناك الكثير الذي يهتم بمعرفة كيفية تنزيل العاب سيارات وتعرف درايف بأنها واحدة من أبرز هذه اللعب وفيما يلي سوف نقدم لكم أبرز التفاصيل عن هذه اللعبة:

       إن لعبة Drive Club يتم توفيرها بشكل حصري أيضًا لأجهزة بلاي ستيشن والتي قد دعمت أجهزة الواقع الافتراضي VR.

        تتمحور لعبة Drive Club حول عالم الحلبات والسباقات.

       لقد انطلقت اللعبة منذ عام 2014 بتطوير كلا من ستوديوهات إيفولوشن والشركة التي قامت بالتوزيع هي شركة سوني.

       لقد أثارت اللعبة إعجاب عدد كبير من محبي ألعاب السيارات فلقد تجاوزت مبيعات هذه اللعبة 2 مليون نسخة في خلال 2015.

        ولكن لقد تم إغلاق منصات اللعبة للعب على الإنترنت في شهر مارس عام 2020 ولكن ما زالت تتوفر في الأسواق لأجهزة بلاي ستيشن 4 التي تبدأ أسعارها من 750 جنيه

تسلق التل

إن لعبة تسلق التل واحدة من أفضل لعب السيارات التي يمكن أن تقوم بتحميلها وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم المعلومات عنها:

       تتميز لعبة تسلق التل بأن لها رسومات متميزة وتعرف بأسلوب لعبها البسيط جدا.

       تتميز اللعبة بأنها سهلة جدا في الاستخدام وهذا هو الذي يجعلها لعبة رائعة.

        إن طريقة لعب هذه اللعبة هي الجري في دائرة توجد على شكل تل وأنت تقود السيارة من خلال مسار بين نزول وصعود التل  لكني لا أنصحك بأن تسترخي في اللعبة.

       إنه من ضمن خصائص هذه اللعبة هي إمكانك القيام بضبط سيارتك وذلك وفقًا للخيارات المتنوعة والاستمتاع بلعب اللعبة فيما بين الأصدقاء بعد تفعيلها.

       إن هذه اللعبة توفر لك مجموعة متنوعة ومختلفة من البيئات التي سوف تعمل فيها  مع وجود مجموعة من الرسومات الرائعة للغاية.

أفضل ألعاب السيارات بدون انترنت

هناك مجموعة متنوعة من ألعاب السيارات التي يمكن القيام بتحميلها ثم لعبها بشكل مستمر دون الحاجة إلى وجود انترنت وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز هذه اللعب:

   Asphalt Xtreme

إن ذلك الإصدار من هذه اللعبة يظهر من سلسلة ألعاب Asphalt ، في قائمة أفضل ألعاب القيادة لنظام Android.

تعرف هذه اللعب بأنها واحدة من اللعب الأعلى تصنيفا فهي تتميز بوجود مجموعة من الرسومات الرائعة للغاية، كما يتم توفير الكثير من الخيارات والميزات مع وجود وظائف ثلاثية الأبعاد  لكي تكون قريبة من الواقع وتوفير رسومات عالية الجودة.

   سباق السحب

إن لعبة سباق السحب تعد واحدة في أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت وعدم احتياجها للإنترنت يكون دليل قاطع على روعتها وجماله.

لقد حصلت هذه اللعبة على الملايين من قلوب اللاعبين في جميع أنحاء العالم وهي مليئة بالكثير من الميزات المتنوعة

عند القيام باللعب يمكنك أن تقوم بإنشاء مرآب خاص بك مع وجود الكثير من المميزات الأخرى التي سوف نمنحك فرصة لكي تكتشفها بنفسك أثناء اللعب.

سباق جي تي 2

في هذه اللعبة سوف تجد جميع أنواع السيارات التي تحلم بها مهما كان نوع السيارة فهي تعمل على توفير الكثير من السيارات الفاخرة مثل لامبورغيني ومازيراتي وفيراري وما إلى ذلك.

لا تنحصر اللعبة على احتوائها لهذه السيارات فقط ولكنها تحتوي على الكثير من الدوائر المذهلة مثل الجري بأربع دوائر والجري في الواقع والعديد من الأشياء الرائعة والمدهشة الأخرى.

فورزا موتورسبورت

إن الشركة المطورة لسلسلة فورزا، تيرن 10، تقوم بإنشاء لعبة فورزا موتورسبورت التي تدور حول رياضة السباقات والسيارات على مستوى 32 حلبة دولية متنوعة ويتم توفيرها بمجموعة من الاختيارات التي تتخطى 700 سيارة.

كما يتم توفير الإصدار السابع للإكس بوكس بسعر ألف و799 جنيه حيث يمكن للأفراد الذين يستخدموا الكمبيوتر أن يقوموا بشراء ذلك الإصدار من خلال متجر مايكروسوفت.

  فورزا هورايزون

لقد استطاعت لعبة فورزا هورايزون على أن تقوم بتقديم عالما مختلفًا من الألعاب الأخرى حيث تدور أحداث إصدارها الخامس حول مهرجان للسيارات فهو يضم الكثير من السباقات والأحداث على مستوى شوارع المكسيك.

يتم توفير هذه اللعبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز والإصدارات إكس بوكس وان وX وS بأسعار تبدأ من ألف و246 جنيه.


وإلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي يدور حول تنزيل العاب سيارات نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات عن هذا الموضوع بصورة تفصيلية ومبسطة.


افضل العاب قد تعجبك:

افضل العاب سيارت حلوة.

تعليقات