القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة

تعرفوا على مجموعة من أفضل  العاب بنات قديمة والتي في الأغلب ستكون مكياج وتلبيس وطهي، وسيكون من السهل تحميلها على الهواتف، وسنتعمد إدراج عدد كبير من الألعاب ذات المتعة، بالإضافة إلى الألعاب صغيرة الحجم كي لا تؤثر على مساحة الهاتف، يجب أن نخبركم بأنكم لن تحتاجوا إلى أوقات طويلة لفهم الألعاب والتمكن من لعبها لأنها لا تحتاج إلى مجهود، تابعونا.

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
تنزيل العاب بنات قديمة  


تنزيل العاب بنات قديمة

هل أنتم جاهزون لباقة الالعاب القديمة للبنات التي سنقوم بإدراجها لكم؟ إليكم الكثير من تلك الألعاب الإلكترونية المميزة وأهم المعلومات الخاصة بها:

لعبة تصميم فساتين البنات| Design it Girl

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
لعبة تصميم فساتين لبب


 سوفي صاحبة اتيلية تصميم فساتين من اكبر الاتيليهات وستطلب منك المساعدة لكي تتمكن من تصميم مجموعة من الفساتين الجديدة والمميزة وذات الطابع المختلف عن تلك المتواجدة بالأسواق، وهناك الكثير من المهمات الأخرى التي سيتم إسنادها إليك.

بالإضافة إلى أنك ستطلي فساتين المشاهير سيسند إليكِ مهمات طلاء الاظافر بالالوان المتناسقة مع الفستان الذي سيرتدوه، وهناك الكثير من المهام الأخرى المتواجدة في انتظارك، هيا قومي بتنزيل اللعبة وانجزي مهماتك. 



تحميل

لعبة الأرنب الأخضر

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
لعبة الأرنب الأخضر


تعتمد هذه اللعبة بصورة أساسية على تخطي العقبات والتخلص من الصعاب وحل المشكلات والمواصلة في الجري، في البداية سيكون عليك اختيار الشخصية التي سنلعب بها جولتك، وسيكون أمامك فرصة لتغيرها بين المستويات.

قومي بالجري السريع من المدخل إلى أن تصل للمخرج، وبذلك ستكون قد تمكنت من تخطي المستوى، ولكن لا تظني أن الأمر سهل، إنكِ ستتعرضين للكثير من الوحوش الذين سيحاولون القضاء عليك.

تحميل

لعبة كوكينج مادنيس | Cooking Madness

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
 لعبة كوكينج مادنيس


المطعم في انتظارك، قم بتسجيل الدخول ثم تولى مهمة الشيف، سيكون من اللازم عليكِ أن تجهزي العديد من المأكولات والكثير من الوصفات وفقًا لرغبات الزبائن الخاصين بك، أمامك كل المواد الأساسية والأجهزة اللازمة لتنفيذ هذه المهمة.

سيكون من اللازم عليكِ تطوير المعدات والمواد الغذائية بصورة مستمرة لكي تتمكني من إتمام المهام بالشكل المطلوب، وسوف تحصلين على المال مقابل وجباتك، وستقومين بتوظيف المالي في توسيع المطعم لاستقبال عدد أكبر من الزبائن.

تتميز لعبة كوكينج مادنيس بكونها من الألعاب التي توفر فرصة لعب مقاربة للطبيعة، وتجعلك مستمتعة ومندمجة، وبها مراحل كثيرة، تتزايد التحديات بكل مرحلة، وذلك بجانب كونها تخلق الكثير من المرح وتضفي على الوقت المتعة، لا تقلقي بشأن تحميلها فهي آمنه.

تحميل

لعبة كاندي كراش سودا ساجا | Candy Crush Soda Saga

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
candy crash


هذه اللعبة ليست كالألعاب المعتادة القديمة، وتختلف طبيعتها عن الألعاب الأخرى المتعارف عليها، حيث أنها تعتمد على استراتيجيات لعب مختلفة، وتنمي التركيز، وتجعل اللاعبة قادرة على الاستنتاج والملاحظة السريعة. 

هذه اللعبة تضم مئات المستويات التي تختلف درجة الصعوبة بينهم، حيث أنها تتزايد من مستوى لآخر، وهناك مجموعة من المستويات التي تطلب تنفيذ إجراءات مختلفة عن الإجراءات التي كانت تنفذ في المستوى السابق.

سوف يتم فتح اللعبة وستبدأي بالتسجيل فيها، وبمجرد دخولك للعبة واول مستوى ستجدي مجموعة من الحلوى الملونة المتواجدة بشكل عشوائي، وهناك أكثر من لون للحلوى والمطلوب منكِ هو الجمع بين الحلوى التي تتطابق في ألوانها معًا لكي تنفجر.

ويجب عليكِ ان تلتزم بعدد المحاولات والضربات التي سيتم فرضها عليك لكي تتم المستوى بنجاح وتحققي عدد أكثر من النقاط، ومن المميزات الخاصة باللعبة انكِ ستتمكنين من اللعب مع الآخرين وتنافسيهم.

تحميل

لعبة My Bakery Empire

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
لعبة My Bakery Empire


هذه اللعبة من الألعاب التي تجعل البنات يشعرن بالمسؤولية، حيث أنهم سيكونوا أصحاب مشروع متكامل، وسيتوجب عليهم صناعة مختلف انواع الفطائر، بالإضافة إلى تجهيز أكثر من نوع عصير فريش، وبالطبع لا غنى على الحلويات التي يغتي الزبائن إليكم مخصوص.

ابذلي قصارى جهدك لكي تحافظين على إمبراطوريته ومشروعك المربح الذي سيعود عليكِ بالكثير من الأرباح، ولا تقلقي بشأن الطلبات، حيث أن كل زبون سوف يمنحك قائمة بالطلبات الخاصة به. 

يجب أن تتطابق مواصفات الحلويات والعصائر بالإضافة إلى الفطائر مع المواصفات الخاصة بطلب الزبون لكي يتنال إعجابه، وفي حالة حدوث غير ذلك فسوف تخسرين الموارد والمواد الأساسية التي تمت استخدامها في صناعة الشطيرة.

تحميل

لعبة Children of the Light


هذه اللعبة من ألعاب المغامرات التي ستجعلك تخوضين تجربة جديدة تعتمد على الذكاء وسرعة البديهة، حيث أنك ستتعرضين لمجموعة كبيرة من المشكلات وستجدين العراقيل أثناء مغامرتك، هذه اللعبة مجانية بجانب كونها ممتعة، واعتقد أن هذه أسباب كافية لتحميلها.

تتمحور اللعبة حول ذلك الطفل الذي يريد أن ينشر الأمان والأمل والتفاؤل في الأجواء، ويكلفه الأمر الكثير، حيث أنه سيجري لأميال، وسيتعرض لمشكلات صعبة ولكن من اللازم ايجاد حل لها وإلا لن يتمكن من إتمام مهمته، تدور أحداث اللعبة داخل مملكة كبيرة مهجورة.

اعتمدي على ذكائك وثقي في قدراتك وقومي بايجاد حلول سريعة لكي تتخلصي مما ستقعين فيه، مدى للطفل يد العون وساعديه لتحقيق هدفه السامي وخلصيه من العراقيل، وتتميز اللعبة بكونها تعتمد على الجماعية، وهذا أمر جيد.

تحميل

لعبة حمى الطهي Cooking Fever

تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
لعبة حمى الطهي


البنات ماهرين في الطهي، وهو المجال المحبب لهم، ومن الالعاب القديمة التي تستحوذ على اهتمام البنات لعبة حمى الطهي Cooking Fever، وتتميز بعدد كبير من المميزات فهي ممتعة، وتضم العديد من المستويات المختلفة.

قد يطلب منك الزبائن إعداد وجبات لا تتواجد لديك في المطعم مع بداية المستويات، ومع التطور وفتح المستويات الجديدة سوف يتوافر لديك الوجبات الجديدة حينئذ، لا تقلق بشأن الأدوات، سوف تتمكن من الحصول على كل المعدات بالأموال التي ستتقاضيها مقابل الوجبات. 

قومي بإعداد كافة الوجبات السريعة كالبطاطس او الشاورما وأيضًا البرجر، ويجب عليك اتمام إعداد الوجبة في وقت وجيز، ويجب أن تلتزم بالوقت لأن هناك معدل زمني يجب أن تنهي الوجبة خلاله، سيتم وضعك في الكثير من المنافسات، هيا قومي بتحميل اللعبة وإنجزي الوجبات.

تحميل

لعبة تلبيس العرائس Wedding Dress Up


تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
لعبة تلبيس العرائس


أمامك اكثر من شخصية يجب ان تقومي بتلبيسهم، ويجب ان يرتدوا أفضل التصاميم ومختلف الألوان، وانتبهي أن تقومي باختيار اللوان عشوائية، وهناك الكثير من التفاصيل التي يجب أن تهتمي بها بالإضافة إلى الفساتين.

مهمتك التلبيس والحذاء وأيضًا الشعر وتسريحته ومظهره الخارجي، ولا تقلقي هناك أكثر من لون يمكنكم أن تختاري من بينهم، واختاري مسكة جيدة لهم لتكتمل طلتهم.

تحميل

لعبة كلمات متقاطعة



تنزيل 8 العاب بنات قديمة متنوعة طبخ ومكياج وتلبيس والعاب خفيفة
لعبة كلمات متقاطعة


هذه الألعاب لها أهمية ترفيهية بالإضافة إلى أنك ستتمكنين من اختبار ذكائك، فهذه اللعبة من الألعاب المجانية الممتازة ذات الحجم الصغير والذي يتلاءم مع كافة الهواتف القديمة وأيضًا الجديدة.

لا تطلب هذه اللعبة أي مواصفات، كما انها خفيفة ولا تجهد الهاتف، وآمنه جدًا، وتتكون هذه اللعبة من عدة أقسام وعشرات المستويات، ولكل مستوى مجموعة خاصة، وتتمحور كافة الألغاز حول شئ ما في المستوى الواحد.

قد يكون المستوي متمحورًا حول الكرة أو الأثاث أو الاندية وربما الألوان والوظائف وغيرهما، ويجب ان تقومي بتحديد الكلمة من مربع الالغاز بالطريقة الصحيحة لكي يتم شطبها من مربع الكلمات.

تحميل

 

 :العاب قد تعجبك

افضل 10 العاب بنات مكياج وتلبيس

تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج بدون نت

افضل العاب متنوعة للاندرويد

تعليقات