القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق النار من الهوايات الغير شائعة، ومن الصعب ممارستها، لذلك يبحث الكثير عن بديل، وخير بديل هي الألعاب المتعلقة بضرب النار، والتي يتم من خلالها إتقان الرماية والتصويب، ولكن يفضل الجميع العاب ضرب النار بدون نت، فببطء أو انقطاع النت يحدث الكثير من الأشياء الغير محببة كالتصويب الخاطئ، ونظرًا لكون هذا النوع من الألعاب ذو شعبية فسوف ندرج لكم مجموعة من الألعاب هذه.

تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
تنزيل العاب ضرب نار  



تنزيل العاب ضرب نار

سننتقل فورًا لعرض مجموعة من العاب ضرب النار بدون إنترنت، والتي ستمكنكم من ممارسة التصويب والرماية وغيرهما، وجميع الألعاب ستكون مليئة بالطاقة، إليكم إياها:


لعبة N.O.V.A Legacy


تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة N.O.V.A Legacy


اللعبة هذه شائعة للغاية، فهي من أشهر العاب ضرب النار والتصويب، ويتردد الكثير على هذه اللعبة، وبلعت عمليات تحميلها المائة ألف، وتدور الأحداث حولك كفرد يحاول أن يواجه مجموعة من الأفراد الذين ينتمون للإدارة الاستعمارية.


وهناك العديد من المميزات الخاصة بهذه اللعبة ومنها أنها توفر لك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة المتقدمة كمسدسات البلازما والبنادق الهجومية، كما أنه يوفر وضع جديد للحرب يسمى بوضع Deathmatch، وهناك مجموعة من الأشكال الغير مألوفة التي سيكون أمامك فرصة التنكر في أحدهم.


لا تقلق من حجم اللعبة فهي مضغوطة، ولن تضطرك إلى الاتصال بشبكات الإنترنت على مدار اليوم، يمكنك فتح اللعبة في أي وقت بدون تردد، توجه للمتجر وقم بتحميل اللعبة وأعطينا رأيك.

تحميل

لعبة Kill Shot Bravo

تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة Kill Shot Bravo




هذه من الألعاب التي تجمع بين الأكشن وبين الحرب وإطلاق النار، سيكون لك مجموعة من الأهداف التي يجب أن تصيبها، وتوفر لك عدة مناظير يمكنك أن تستعين بها لتحديد موضع الهدف، وهناك أكثر من سلاح سيتم توفيره لك، سلاح رشاش أو قناص، بالإضافة إلى أن هناك معدات حديثة سيتم تزودك بها.


يلقى على عاتقيك كلاعب مهمة إنقاذ العالم، وتخليصه من الإرهابيين وغيرهما، لذلك يجب أن تتحلى بالقوة اللازمة لمواجهة الصعوبات التي ستعترض طريقك.

تحميل


لعبة Dead Trigger 2

تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة Dead Trigger 2


هذه اللعبة تتشابه مع العاب الزومبي، وتطلب منك إتقان الكثير من المهارات المتعلقة بالقتال بالإضافة إلى الاستراتيجيات المختلفة التي تمكنك من البقاء على قيد الحياة، من اللازم أن تتعرف على أماكن جيدة للاختباء، لا تكن في مكشوف كي لا يتم إطلاق النار عليك واستهدافك بصورة أسهل.

هناك أكثر من ثلاثة وثلاثين سلاح يمكنك الاستعانة بأيًا منهم أثناء الحرب، كما أن هناك عشرة ساحات مختلفة، يجب أن تهتم بسلامتك لكي تظل صامدًا، كما يجب أن تنتقي الاسلحة القوية التي تستطيع استخدامها، هناك أيضًا مجموعة من الأسلحة الوحشية التي يجب أن تستعين بها.

يتم التحكم في اللعبة من خلال اللمس، لا تلعب بعشوائية، يجب أن تكون منظم وتسير على خطة محكمة، لا تقلق من انقطاع النت وما يتسبب فيه، حيث أنها لعبة لا تعتمد على الإنترنت، هيا حملها لتتمتع بالتجربة.

تحميل

لعبة  Cover Fire

تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة  Cover Fire


الرسومات والجرافيك والتصاميم بالإضافة إلى المؤثرات الخاصة بلعبة Cover Fire جعلتها تحصد مكانة عند كافة اللاعبين ويتم التوصية بها من قبل اللاعبين، تتميز بكونها توفر للاعب مجموعة من الشخصيات التي سيكون بإمكانك اختيار أيًا منهم.

أسلحة متنوعة وكثيرة واختر منها ما يناسب مهاراتك وقوتك، ومن المتعارف عليه أن اللعبة بها أكثر من وضع، وبالطبع لكل وضع مميزات ويتم توظيف مهارات قتالية بعينها فيه، كما أن لكل وضع أيضًا قدرات خاصة، هناك فرص متعددو لخوض معارك مختلفة الأنواع.

تعمل اللعبة بدون انترنت ولكن هناك وضع يُسمى بوضع البطولة يتم في حالة الإتصال بالشبكة، يجب أن تتوخى الحذر عن إطلاق أي رصاص، ستنعم بتجربة تحدي جديدة ستكسبك مهارات وصفات كثيرة كالشجاعة.

تحميل

 لعبة Overkill 3

تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة Overkill 3


هاتفك الاندرويد سيمكنك من تحميل لعبة إطلاق نار ملحمية، لن تحتاج إلى الاتصال إلا في حالة واحدة وهي عند تحميل اللعبة، تجربة مثيرة مليئة بالحماس جديدة على اللاعب، حيث انك ستحارب مجموعة من أقوى وأمهر الفصائل في ضرب النار والتصويب، يجب أن تتغلب على الجميع لتكون الفائز.

اللعبة ستجعلك تخوض تجربة مع عدد من اللاعبين الآخرين، وهذا يعني انه هناك فرصة لمشاركة أصدقائك لك، وفي حالة الفوز ستتصدرون قائمة اللعبة، ومزودة اللعبة بدردشة يمكنك أن تشارك أصدقائك خططك أثناء الحرب والاستراتيجيات المتنوعة.

سيتم حصد كل إنجازاتك في ملف خاص بك ويكون ملف مليئ بالإنجازات، وسيتم أيضًا إدراج كل الإحصائيات الفردية أو الجماعية، هناك مدافع يمكنك استخدامها بالإضافة إلى الأسلحة ذات القوة الجبارة.

هذه المعارك تتميز بكونها سينمائية، وكافة الرسومات مميزة وتحاكي الطبيعة، وبالنسبة للتحكم فهي ذات جودة رائعة، والتأثيرات من النوع ثلاثى الأبعاد الذي يجعلك تشعر وكأنك داخل مغامرة حقيقية، وفي ظل تنوع البيئات ستشعر بالمتعة أثناء اللعب.

تحميل


 لعبة Hitman Sniper


تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة Hitman Sniper


إذا كنت تبحث عن لعبة رماية وضرب نار آمنة يتم تنزيلها بصورة رسمية من المتجر الخاص بالهاتف فهذه هي اختيارك الأمثل، ستمترس هواية إطلاق النار، وستكون قناص رائع وماهر، وهناك كافة المقومات التى ستجعل منك فردًا محترف.

اللعب لا يتم بشكل عشوائي، حيث أنك ستكون مُكلف ببعض المهام، فأنت ستكون العميل رقم 47، والمطلوب منك هو القضاء على عدد من الأعداء، وستستخدم بندقية قنص محترفة وجديدة، يجب أن تكون ضرباتك صائبة كي لا يلاحظ أحد ما تقوم به.

اللعبة متعددة المستويات، فهناك قرابة مائة وخمسين مستوى مختلف من حيث الصعوبة، استخدم ما تود في توظيفه من مهارات أو استراتيجيات في ضوء إتمام المهمة، ستصبح قاتل ماهر، أحصد الأسلحة طوال فترة اللعب.

تحميل


لعبة القناص إكس Sniper X Jason Statham


تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة القناص إكس


هذه اللعبة ستتشارك فيها مع بطل الأكشن الأشهر جايسون ستاثيام لكي تقاتلوا المجموعة الإرهابية، المطلوب هو تدمير الأعداء وسحقهم، ويتم ذلك من خلال مهارات جيدة للتصويب والقتال، سيتم توجيهك بواسطة ذلك البطل. 

استمتع الي التوجيهات والإرشادات التي سيُمليها عليك النجم من خلال الأجهزة الصوتية، قم بتنفيذها بدقة، نفذ المهمة بالشكل المطلوب منك، لا مجال للفشل، هناك أكثر من مائة مهمة يجب أن تنفذها، مسموح لك أن تشتري عناصر أخرى لكي تساعدك في تحقيق الهدف. 

تحميل


لعبة Lone Wolf


يمكنك التبديل في أكثر من قطعة سلاح، حيث أن اللعبة توفر لك عشرين قطعة سلاح مختلفة في الأنواع والقوة، يوصي بهذه اللعبة لكل من هم أكبر من ثمانية عشر عام، صُممت اللعبة بصورة ممتازة، تجعلك تشعر وكأنك بداخل ملحمة حقيقية.

تحميل


 لعبة Mad Bullets


تنزيل أقوى 8 العاب ضرب نار apk للاندرويد مجانا
لعبة Mad Bullets


سيتم اختبار ردود فعلك على مدار الجولة، يجب أن تكون ردود أفعالك صحيحة وفي محلها كي لا تتعرض لمشكلات، ولكي تتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منك يجب أن تتحلى بالكثير من المهارات ومنها السرعة والدقة في التصويب بالإضافة إلى حسن اختيار السلاح.

المهام التي سيتم إسنادها اليك ستتجاوز المئتين مهمة، أما بالنسبة للمستويات والصعوبات فهي متنوعة في الصعوبة، أعتقد خمسين مستوى كافيين لإشباع رغبتك في ضرب النار والمغامرة، بالنسبة للمواقف فهناك ثلاثة، هيا العب وقم بترقية أدواتك.

تحميل

 

 

تعليقات