القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد

تريد أن تخوض تجربة مليئة بأجواء الإثارة، هل ترغب في لعبة تجعلك تشعر بالمزيد من التشويق وتختبر شجاعتك؟ أعتقد انك يجب أن تقوم بتنزيل العاب رعب، فهي الألعاب التي تدور أحداثها حول كل ما هو غامض وتجعلك في حالة من الدهشة وستتخذ وضع الاستعداد طوال فترة اللعب، وهناك أكثر من مئة لعبة من هذا التصنيف، وجميعها يحصل على تقييمات مرتفعة من اللاعبين، لذلك سوف ندرج لك أفضلهم.

تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
تنزيل العاب رعب 


تنزيل العاب رعب

قمنا باختيار مجموعة من أفضل العاب الرعب المتواجدة في المتاجر الإلكترونية، وتم الاختيار بناءً على الأجواء المثيرة الخاصة باللعبة، وسندرج لكم إياهم:

لعبة The ghost


تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
لعبة The ghost


أشهر العاب الرعب والإثارة والمغامرة على الإطلاق، وعلى كل حاملي الهواتف الاندرويد تحميلها على أجهزتهم فورًا، تتمحور أحداث اللعبة هذه حول مستشفى مهجورة خالية من الناس، وقد تم محاصرتك أنت ومجموعة من اللاعبين بداخلها في منتصف الليل.


هناك أرواح شريرة ترغب في السيطرة عليكم ومطاردتكم، الأجواء من حولكم مُعتمة وليس بها إلا الظلام، والبيئة غير مستقرة، الخوف يسيطر عليك من كل إتجاه، وللرسوم والجرافيك والمؤثرات الصوتية دور كبير في بث الرعب بداخلك، كما أنك لا تستطيع الرؤية بوضوح أيضًا، في الحقيقة مصيرك مجهول.


هذه اللعبة من الممكن أن يلعبها أي فرد من جميع دول العالم، وستخوضوا اللعب والمغامرة جماعة، لا تترك المجموعة وتجري وحدك، ستتعرض للكثير من المشكلات ومن الممكن ان يتم السيطرة عليك من قبل الأرواح والأشباح، وفي حالة حدوث ذلك سيتم تغيير طبيعة دورك بأكمله، فبدلًا من المحاولة للنجاة إلى قتل الآخرين.


تحميل اللعبة


لعبة Resident Evil 4


تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
لعبة Resident Evil 4


تنال هذه اللعبة نسبة شهرة كبيرة، فهي من الألعاب الخالية من الأخطاء حيث أن أحداثها ومكان اللعب والجرافيك والصور وأيضًا المؤثرات الضوئية والصوتية تتكاتف وتتماشى مع طبيعة اللعبة.


تدور الأحداث بداخل إحدى المناطق النائية والمهجورة المتواجدة في دولة إسبانيا، حيث أن هناك فرد وهو انت سيتولى مهمة البحث عن إبنه رئيسه في العمل التي تم خطفها بواسطة رجال عصابة خطيرة.


ستقوم بخوض مغامرة مرعبة مليئة بالمفاجآت، حيث أنك ستسير في مناطق مظلمة لا ترى فيها أي شئ وستواجه مجموعة من الزومبي الذي سيحاول القضاء عليك، بالإضافة إلى الكائنات المرعبة التي ستجدها في طريقك، لا أعلم ماذا سأفعل في إذا كنت مكانك ولكن ليس هناك وقت للتفكير.


هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد وهذا ما يجعلك تشعر وكأنك في داخل اللعبة، وتتمتع بدرجات جودة ليس لها مثال، ستضفي الكثير من التشويق والحماس على اللاعب، ويجب أن تمتلك الاستراتيجيات والمهارات التي تمكنك من البقاء حيًا. 


سيكون لك حق التصرف في مجموعة من الموارد، ولكن انتبه يجب أن تتعامل بحكمة، كما أن هناك مجموعة من الأسلحة التي سيكون بإمكانك الاستعانة بها للقضاء على ما ستواجهه من كائنات وزومبي.

تحميل


لعبة Eyes: Scary Thriller


تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
بلعبة Eyes: Scary Thriller



هذه اللعبة مختلفة قليلًا، والكثير يرغب في تحميلها بسبب اختلافها، في الحقيقة يجب أن أخبرك أولًا بأنك كلاعب فقد ستفقد طريقك وستتوه في منطقة كبيرة للغاية بمكان غامض، لن تستطيع الخروج منه بسهولة، ومع كل محاولة خروج ستضطر لمواجهه شبح.


سيقوم الشبح بإقافك ومنعك من الخروج، وسيبذل قوته من أجل ذلك، أعتقد كل ذلك طبيعي ولكن الغير معتاد هو انك ستختار الشبح ذلك في بداية اللعبة بالإضافة إلى أنك ستتمكن من اختيار القوة التي يتمتع بها، وهذا يعني أنك ستقع في تحدي كبير وستكون الصعوبة مضاعفة.

  تنزيل اللعبة


لعبة endless nightmare


تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
لعبة endless nightmare


تجربة جديدة ولكنها مرعبة، ماذا ستفعل في حالة كونك دخلت منزلك ووجدت أفراد عائلتك قتلى مستلقين على الأرض؟ لا تفكر كثيرًا خض التجربة واخبرنا ماذا فعلت، أعتقد انها تجربة لعب جديدة ستضفي الكثير من التشويق والإثارة وأيضًا الرغب بداخل نفسك.


انت ضابط ستنهي عملك وتذهب للمنزل لتجد زوجتك مقتولة وأبنك جثة، لن تهرب ولكنك ستواجهه، ولكن ما ستواجهه هو مصير مجهول، الرعب والظلام يخيمان على المكان وها انت تُقاد نحو عالم مرعب، بلغت اللعبة من الإثارة والحماس أشده، حيث أن لتصميمها دور كبير في ذلك.


الجرافيك ممتاز، واللعب مليئة بالمؤثرات التي تبث بداخلك الرعب، في الحقيقة أنها تجربة اقرب للواقع، إذا كنت تريد أن تختبر ثباتك فقم بتحميل اللعبة، ويسرنا اخبارك بأنها لن تحتاج للانترنت عند اللعب.


تحميل اللعبه


لعبة five nights at freddy’s

تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
لعبة five nights at freddy’s


لعبة تدور أحداثها ليلًا في مطعم ما، ذلك المطعم يتردد عليه آلاف الأفراد والعائلات والأبناء على مدار ساعات العمل، ويضم المطعم مجموعة كبيرة من الدمى الآلية المميكنة التي يتم إسناد مهام الترفيه إليها، وتعمل تلك الدنى بالصورة المطلوبة طوال فترة العمل، ولكن في المساء يحدث أشياء أخرى.


تتصرف تلك الدمى مساء بطريقة غير طبيعية، هناك خلل، وبدلًا من التواصل مع الخبير لفحص الدمى قرر اصحاب المطعم أن يأتوا بحارس يظل بالمكان طوال فترة الليل ليراقبهم، وسيتم إسناد المهمة هذه إليك، فهل أنت جاهز لاستكشاف ما يحدث؟


أعتقد أن الأمر مرعب، فأنت ستظل في انتظار حدوث أشياء مجهولة ولذلك يسيطر عليك الرعب، في حالة كون لديك القدر الكافي من الثابت والشجاعة لإتمام مثل هذه المهمة فحمل اللعبة على هاتفك وابدأ في شغلك.


تنزيل افضل لعبة رعب


لعبة Slenderman Must Die




تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
لعبة Slenderman Must Die

هناك شخصية ما ستقوم باستهدافك في حالة كونك قمت برمش عينيك، والشخصية هذه هي Slenderman، أنها الأكثر رعبًا، ومن المفروض أن تقوم بالتقاط سلاح لكي تطارد هذه الشخصية، ويجب أن ينتهي المطاف بالقضاء عليها، ولكن احذر من أن تقضي هي عليك.


هذه اللعبة يتم تحميلها على الهواتف الاندرويد بسهولة، ومجانية، وستواجد منها أكثر من إصدار، وستجعلك تشعر بالحماس، فلن تخوض مثل هذه التجربة أبدًا، بالإضافة إلى أنك ستقوم بتوظيف مهاراتك العقلية في التخطيط للتخلص من الشخصية.


التحميل


لعبة True Fear: Forsaken Souls Part 1

تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد


لن نخبرك بطبيعة اللعبة لكي نترك لك الإثارة والفضول في التعرف على طبيعتها، كل ما سنخبرك إياه هو أن هناك سر حان الآن كشفه، هذه اللعبة تتكون من عدة أجزاء، ولكن هذا الحزء الأكثر رعبًا من بينهم لذلك نوصي به، الأحداث داخل منزل كبير قديم وقد تم هجره من قبل أصحابه من مئات السنين.


هناك الكثير من الحقائق الغير معروفة التي سيتم التعرف عليها واحدة تلو واحدة، يجب أن تجوز جاهز دائمًا، ستنغمس في الأجواء، فكيف لمثل هذه المؤثرات آلا تسيطر عليك؟ إنها قطعة فنية وليست لعبة، فقد صُممت بإتقان.


للتحميل


 لعبة in to the dead 2


تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت بحجم صغير للاندرويد
لعبة in to the dead 2


جيمس فرد يرغب في العثور على زوجته التي فقدها في منطقة يجهلها، ويسير في أجواء مرعبة غريبة عليه لا يعلم خبايها، يرافقه كلبه الوفي، وعندنا يصل لمنطقة ما تحاصره الزومبي، وتريد أن تقضي عليه، حينئذ ستتضاعف المهام، فهو سيبحث عن زوجته وسيقضي على الزومبي.


هذه اللعبة رائعة من حيث المؤثرات وأيضًا الأحداث والرسوم، وهذا ما يجعلك تشعر وكأنك في اللعبة وتسير انت وتهاجم انت وتتعرض أيضًا للمشكلات، إذا كنت جاهز للعب فاللعبة بانتظارك.

 

 

 لعبة in to the dead 2 

 

 

 

 

تعليقات