القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كينج روت اندرويد 10 الاصلي - مبتكر ويب

تحميل KingRoot 2021 الأصلي للاندرويد مجانا



  مرحبا بكم جميعا زوار موقعنا الكرام مبتكر ويب نقدم لكم اليوم برنامج كينج روت الاصلي القديم والجديد يدعم الآن الكثير و العديد من اجهزة المحمول الجديثة التى تعمل بنظام الأندرويد على الهواتف والاجهزة اللوحية. يسمح لك هذا البرنامج بعمل روت  بدون تثبيت ريكفورى  وتفليش ملف الروت والدخول عليها ومن الجيد حقا ان هذا التطبيق يتوافق مع اندرويد 2.3 وحتي اندرويد 10.

في الكثير من الأحيان بعد ان يتم تحميل  بعض التطبيقات على هاتفك االمحمول وتريد تشغيل التطبيق تتفاجئ بأن تلك التطبيقات لا تعمل وتحتاج إلي صلاحيات الروت حتى يتم تشغيلها وتتمكن من اسستخدامها وهذا الأمر حدث كثيرا فى الاونة الاخير مع تلك التطبيقات مثل  تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف نفسه وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي ولهذا السبب كان علينا ان نكون علم بذلك ومن الضروري أن نتحدث سوياً اليوم حول طريقة تحميل KingRoot 2021 ومن منكم اعزائى لا يعرف تطبيق KingRoot فهو مصنف من اقوى وأفضل وأشهر برنامج يمكنك من خلاله الحصول على صلاحيات الروت لهاتفك الذكى  في بضع  دقائق معدودة دون بذل الكثير من المجهود والحاجة الى القيام بالعديد من الخطوات المعقدة والتي قد تصل الى فترة زمنية بعيدة وتحاج الى وقت كثير للقيام بذلك.

 لماذا تحتاج الى رووت؟ يرجع ذلك بسبب أن بعض التطبيقات أو الألعاب لا يمكن لها ان تعمل او تستخدم إلا إذا كان الهاتف الذكي به رووت، لذلك على  كل من يستعمل نظام الأندرويد أن يكون حريص وعلى علم بأنهم سوف يفقدون ضمان الهاتف الخاص بهم،  لا تقلق عزيزي! هذه ليست مشكلة كبيرة حيث انه  يمكنك بسهولة ان تعيد حالة الهاتف كما كان عليه سابقا عن طريق تطبيق امر unroot لإرجاع النظام كما كان بدون رووت.

من أجل أن يتم الرووت بدون انترنت أو برامج تعمل على الكمبيوتر تم تطوير البرنامج الرائع كينج روت الاصلي للاندرويد الذى يعمل عن طريق تحميله وتثبيته على الهاتف وبضغطة زر يتم عمل الرووت أو من خلال تحميل النسخة المخصصة للكمبيوتر و من ثم توصيل الهاتف عبر يو اس بي وعمل الرووت بشكل سهل، كينج روت هو وسيلة ممتازة لجعل جهازك الأندرويد يعمل بتقنية الروت. ومع العلم  دائما ما تكون عملية  الروت حساسة، لذلك قم بذلك بعناية وكن واعيا بالمخاطر التي تنطوي عليها.

KingRoot تحميل كينج روت القديم الاصلي Apk برنامج روت للاندرويد 

كينج روت يعد من  أوائل البرامج الذى سبق الجميع وقدم لنا  ميزة عمل الرووت عن طريق تطبيق وليس الملفات. ولسهولة إستخدام البرنامج في عمل الروت لهواتف الاندرويد والتي يكون اختصارها في زر يتم الضغط عليه ليبدأ برنامج KingRoot في جلب الملفات الخاصة بالهاتف وتطبيق عملية الرووت هذه  نتيجتها ناجحة  لذلك كان سبب في إنتشاره وشهرته على نطاق اوسع

تعريف الروت ما هو ؟

أما الروت عزيزى الزائر فالكثير من مستخدمين نظام الأندرويد قد سمعوا بهذا المصطلح مرار وتكرار ولكن القليل  هم من يعرفون معناه أو ما فائدته، لانهم بالفعل تم تطبيق الرووت علي أجهزتهم.

الروت هو بإختصار شديد هو نظام  يساعد على التحكم بشكل كامل في إدارة اجهزة الاندرويد والوصول إلي جذور النظام والدخول إلي الملفات الخاصة بنظام الاندرويد نفسه والتعديل عليها أو حذف البرامج الضارة او الغير مهمة منها، والسماح بتلك التطبيقات التى تحتاج الى رووت حتى تقوم بعملها بشكل فعال وجيد وتعمل وظائفها الغير عادية التي تتطلب رووت.

تنزيل كينج روت الاصلي 2021 اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد 

برنامج كينج روت الاصلي هومن تطوير شركة KingRoot Studio وهو يعد أفضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر ، وعندما كشفت الشركة عن برنامج KingRoot أفادت أن من خصائص البرنامج ومميزاته أنه يعمل علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بجميع إصداراته.

برنامج كينج روت القديم هو برنامج الرووت للاندرويد الاصلي جعل مهمة عمل Root سهلة للغاية فهذا البرنامج يتميز بطريقة فعالة وقوية لعمل رووت للاندرويد بدون استخدام حهاز الكمبيوتر وهو يدعم إصدارات اندرويد 10,9,8,7,6,5,4.

حيث أن عمل الرووت لهاتف اندرويد علي الكمبيوتر قد تكون عملية معقدة بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتكلون الخبرة في التعامل مع نظام الاندرويد ومع الملفات المخصصة لهاتف معين لعمل رووت له.

فـ أي غلطة غير مقصودة أثناء عمل Root علي الكمبيوتر لهاتفك قد تتسب في تعطل نظامه تماماً وستضر إلي الذهاب إلي التوكيل الخاص بهاتفك لإرجاعه كما كان ولمعرفة طريقة عمل رووت للاندرويد فم بالذهاب إلي الشرح بالأسفل ونفذ الخطوات.

تحميل كينج روت اندرويد 10 – Q

تحميل كينج روت اندرويد 10 + شرح عمل روت له – تم صدوره عام 2019 باسمه اندرويد 10 ولكن أطلق عليه البعض اندرويد Q. من اهم ما اتى وجاء فى  هذا الإصدار من مميزات بعد الانتظار لفترة طويلة هي ميزة الوضع الليلي وكذلك وضع التركي الذي يساعدك علي إنجاز المهمام بدون إزعاج ومميزات اخري

كيفية تحميل برنامج KingRoot تنزيل Root للاندرويد

لتنزيل KingRoot لهاتف Android ، اتبع الخطوات التالية:
ستجد زر التحميل بالاسفل.
انقر فوق زر تحميل KingRoot وستدخل صفحة التنزيل.
انتظر 25 ثانٍية حتى يصبح الملف جاهزًا للتنزيل.
سيظهر زر بلون الموف ، انقر فوقه لتنزيل أحدث إصدار من KingRoot Apk مباشرة.

شرح تثبيت برنامج King Root الاصلي للاندرويد لعمل روت بدون كمبيوتر

بعد تنزيل برنامج KingRoot الخاص بهاتف Android على الهاتف من خلال المتصفح ، انقر فوق إشعار اكتمال التحميل في لوحة الإشعارات أو انقر لفتح من خلال المتصفح نفسه أو إذهب إلي التحميلات وانقر فوق البرنامج لبدء عملية التثبيت.
قبل تثبيت البرنامج سيعرض لك النظام في هذه الشاشة ما يحتاج التطبيق إلى الوصول اليه ، سيظهر لك النظام على هذه الشاشة ويسمح له بالقيام بذلك ، بحيث يعمل بشكل مثالي وبدون مشاكل ، انقر فوق تثبيت.



أثناء عملية التثبيت ، ستتلقى إشعارًا يحتوي على إشعار بعدم تثبيت King Root لنظام Android على نظامك ، ويرجع ذلك إلى حماية متجر Google Play ، وسيتم فحص التطبيق أثناء التثبيت. هنا ، يعتبر متجر بلاي أن هذا التطبيق ضار لأنه سيتحكم في النظام من خلال الروت الذي ذكرناه سابقًا. لكن هذا التطبيق ليس ضارًا ولا فيروسًا ، فهو مجرد محاولة لتجاوز الحماية الأمنية في متجر Play ، لذلك ستتلقى هذه الرسالة.



لإكمال عملية التثبيت ، انقر فوق كلمة "تفاصيل" ثم انقر فوق "تثبيت على أي حال" لتجنب هذه الرسالة وإنجاح تثبيت KingRoot لنظام الاندرويد.


في هذه المرحلة ، تم بنجاح تثبيت تطبيق  كينج روت لهواتف الاندرويد ويمكنك استخدامه.


تحميل كينج روت القديم الاصلي للاندرويد Apk " جميع النسخ القديمة "

في الآونة الأخيرة ، أصبح برنامج King Root الأصلي معروفًا على نطاق واسع باعتباره برنامجًا يقوم بعمل روت لجميع الأجهزة بسهولة. تظهر التطبيقات غير الأصلية التي تحاكي البرنامج في مشهد البرنامج بنفس الشعار واللون. في هذا الموضوع ، نوفر لك تنزيل الإصدار الأصلي القديم King Root Apk.

انقر فوق زر المكتوب عليه تحميل كينج روت القديم سوف تجده اسفل الموضوع لدخول الصفحة التي تحتوي على جميع الإصدارات القديمة من كينج روت لنظام Android. انقر فوق أي إصدار من اختيارك ، ثم انقر فوق كلمة "تنزيل" للتنزيل مباشرة على هاتفك بتنسيق Apk.

مميزات برنامج كينج روت الأصلي ، برنامج الروت للاندرويد  KingRoot Apk

  • واجهة كينج روت رائعة والبرنامج سهل الاستخدام.
  • يتم دعم العديد من الأجهزة المختلفة وإصدارات Android.
  • التحكم في وظيفة التطبيق وحذفها.
  • حجم البرنامج خفيف جدًا ولا يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي.
  • احصل على الجذر بسهولة بنقرة واحدة.
  • دعم الجذر لجميع الأجهزة.
  • دعم الإصدارات الجديدة والقديمة لنظام أندرويد.

تحميل برنامج كينج روت king root لعمل روت للاندرويد

الإسم : كينج روت , king root
الإصدار الحالي :5.4.0
السعر : مجاني
النوع : تطبيقات , أدوات نظام
المطور KingRoot Studio
متطلبات التشغيل android

تنزيل برنامج كينج روت للأندرويد

تحميل كينج روت احدث نسخة

تعليقات