القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة مصارعة 2005 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المصارعة WWE 2005 عبر رابط مباشر


 تحميل لعبة المصارعة WWE 2005: هي  لعبة مصارعة حرة  تعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، يمكنك تنزيل نسخة الكمبيوتر الأصلية الكاملة من لعبة WWE 2005 مجانًا من خلال رابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة مجانا

WWE 2005 هي لعبة فيديو لمصارعة المحترفين تم إصدارها بواسطة THQ لوحدة تحكم PlayStation 2 وتم تطويرها بواسطة Yuke's. إنه جزء من مسابقة WWE SmackDown مقابل WWE SmackDown. تعتمد Raw "التي أعيدت تسميتها لاحقًا إلى WWE 2K" تمت تسميتها لأول مرة بعد SmackDown مقابل Raw) على الترويج لمصارعة المحترفين World Wrestling Entertainment (WWE) ، وخاصة امتداد علامة WWE التجارية. 

تحميل Wrestling 2005 هذه اللعبة من افضل و اقوى العاب الكمبيوتر لجميع الاعمار وهي من اشهر العاب الاكشن والذكاء والسرعة وهي من العاب الفيديو الرياضية القوية،  بلاي ستيشن 2 عملاق إنتاج الألعاب "THQ" جزء من سلسلة WWE SmackDown ، تم إصدار اللعبة لأول مرة في أمريكا الشمالية في 27 أكتوبر 2003. أمامك مباشرة ، وتحتوي لعبة المصارعة Smack down 2005 على رسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتيةعالية الدقة والتأثير ، مما يزيد من حماس اللاعبين عندما يلعبون ، الأمر يستحق التجربة.

  تحميل لعبة المصارعة 2005 smack down

اللعبة عبارة عن نظام محاكاة مصارعة الحرة الشهيرة التى تم إنشاؤها بواسطة Royel Namer و SmackDown. تم تصميم اللعبة لمحاكاة كل شيء في اللعبة.يمكن للاعبين اختيار أي دور للمصارعين الحقيقيين ، بما في ذلك John Cena و Brock Lesner و Ander Tucker و Rey Mysterio والمزيد للاعبين المشهورين من جميع أنحاء العالم، يمكنك أيضًا اختيار الطريقة التي تريدها للعب.

 على سبيل المثال ، يمكنك لعب مباراة أمام مصارع مقابل مصارع  أو مباراة من مجمعة عن طريق تسليم الحلبة إلى مصارع اخر أو السماح للاعب بالدخول إلى الدائرة كل 30 ثانية ، أو أن تكون اللعبة في قفص كبير مغلق حيث يحاول المصارعون التخلص منه أسرع من المصارعين الآخرين كما نشاهدها فى الواقع ، لذا فإن المصارعة من أروع الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المتوفرة على شبكات الإنترنت المختلفة.

وقد حازت على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم ، نظرًا لتصميمها الرائع ورسوماتها ، فهي ذات جودة عالية ، وتضم اللعبة أيضًا كل مصارع يدخل ساحة المصارعة الموسيقى التصويرية في ذلك الوقت كما لو كنت في واقع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح اللعبة أيضًا لكل مصارع تنظيم المصارعة التي يختارها ، تمامًا مثل ما يحدث في الواقع فى ارض الحلبة.

معلومات حول تحميل لعبة المصارعة WWE 2005 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً

حلبات المصارعة:

تحميل لعبة مصارعة دبليو دبليو إي للكمبيوتر توفر مجموعة متنوعة من الخيارات على مستوى الساحة العامة والحلبات عموما التصميم على الأرض لا يختلف عن ارض الواقع ،سواء كان قفصًا حديديًا أو ساحة تقليدية حلبة محاطة بحواجز حبال ، فإن الاستاد يشمل آلاف المقاعد المخصصة للجماهير ، تستمع إلى هتافات التشجيع طوال المباراة داخل  لعبة المصارعة WWE 2005 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً

تفضيلات الممباريات:

يمكن تعيين العديد من الخيارات المتعددة كما تريد ، واختيار المصارع الذي تريد اختياره ، أو يمكنك اختيار خصمك عند القتال ضد روبوت أو كمبيوتر ، واختيار الصعوبة المناسبة من عدة مستويات مختلفة من الصعوبة ، تجربة كل شخص ، وتعيين قواعد اللعبة وقواعدها ، مثل الوقت المسموح به للبقاء خارج الحلبة ، بعد تنزيل لعبة مصارعة الكمبيوتر  WWE 2005 ، يمكنك السماح أو حظر استخدام الأسلحة أو الأشياء الحادة تحت الحلبة ، وما إلى ذلك مما سبق.

البطولات:

بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المباريات الودية مثل الأقفاص الحديدية والطاولات والسلالم ، يمكنك أيضًا بدء تصفيات جديدة متعددة اللاعبين، يجب عليك هزيمة خصمك في هذه الجولة للدخول إلى الجولة التالية، يزداد الخصم تدريجياً في كل مرحلة جديدة و صعوبة الفوز، احفظ رحلتك في المنافسة واستمر في المنافسة في المستقبل ، والمكافآت المختلفة والجوائز التي تحصل عليها بفوزك ببطولة العالم ، ناهيك عن قوة وجمال اللعبة

المزيد حول تحميل لعبة المصارعة الحرة 2005

تحتوي لعبة المصارعة على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام يسهل على المستخدمين المبتدئين البدء بها.يمكنك أيضًا ضبط إعدادات التحكم في اللعبة للسماح لك بالاستمتاع باللعبة واستكشاف الوظائف التي تتيح لك الاستمتاع بها. الاداء.
اللعبة متوافقة مع أنظمة تشغيل Windows المختلفة وهي لعبة سهلة للغاية لأن لعبة المصارعة يتم لعبها باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو باستخدام ذراع PlayStation.

هذه اللعبة من أجمل الألعاب التي ينتظرها الكثير من محبي العاب المصارعة. بعد تحميل لعبة المصارعة  الحرة القديمة 2005 ستلاحظ أن غلاف اللعبة هو المصارع الشهير بروك ليسنر  وستجد داخل اللعبة العديد من أشهر المصارعين الحقيقيين في الصورة الرمزية للعبة ، فاللعبة تدعم جميع الأنظمة التي تعمل بنظام Windows و Playstation

تحاكي اللعبة مباراة مصارعة حقيقية تسمى WWE. نظرًا للرسومات الرائعة والتأثيرات الموسيقية عالية الجودة للعبة ، يزداد حماس اللاعب ، مما يجعلك تشعر وكأنك في مصارعة حقيقية ، في وسط الحلبة عند اللعب ، والدخول إلى صوت كل مصارع يشبه الواقع.

تحميل لعبة المصارعة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المصارعة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE 2005 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة مصارعة 2005 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة


مميزات لعبة دبليو دبليو اى 2005 WWE:

  • تتميز لعبة المصارعة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وهي سهلة التعامل للمستخدمين المبتدئين.
  • يمكنك أيضًا ضبط إعدادات التحكم في اللعبة بحيث يمكنك الاستمتاع باللعبة واستكشاف الميزات التي تتيح لك الاستمتاع بأدائها.
  • اللعبة متوافقة مع أنظمة تشغيل Windows المختلفة.
  • هذه لعبة مصارعة سهلة للغاية ، لأن لعبة المصارعة تتم باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو باستخدام الزراع Playstation.
  • تعتبر هذه اللعبة من أجمل الألعاب التي ينتظرها الكثير من محبي المصارعة.
  • بعد تحميل لعبة المصارعة القديمة 2005 ستلاحظ أن غلاف اللعبة هو شخصية المصارع الشهير بروك ليسنر.
  • ستجد في اللعبة صورًا رمزية للعديد من أشهر المصارعين الحقيقيين.
  • تدعم اللعبة أيضًا جميع أنظمة تشغيل Windows و PlayStation. تحاكي اللعبة مباراة مصارعة حقيقية تسمى WWE.
  • الشعور بالحماس يجعلك تشعر وكأنك تجلس في وسط الحلبة في مصارعة حقيقية ،
  • وجود الرسومات الممتازة والتأثيرات الموسيقية عالية الجودة للعبة تزيد من حماس اللاعبين عند استخدام اللعبة.
  • وجود صوت دخول كل مصارع يشبه الواقع.

متطلبات تشغيل لعبة المصارعة الحرة wwe 2005 للكمبيوتر

قبل تحميل لعبة المصارعة 2005 يجب ان تعرف الامكانيات اللازمة لتشغيل اللعبة بشكل سليم يجب ان لا تقل الرامات الخاصة بجهاز الكمبيوتر عن 2 جيجا بايت او يمكنك اللعب على اقل من ذالك ولكن سوف تكون الجودة الخاصة بالصورة ليسة HD  ولكنها مناسبة تماما لاو تؤثر على شئ  والمواصفات الادنى للتشغيل هى
CPU= Pentium IV Processor 1.7GHz
الرام: 512MB
كارت الشاشة: 128 MB
النظام الداعم: Windows XP / Vista / 7 and Windows 8
Direct X:9.0
Sound Card:yes
نوعية التشغيل: ISO – Compatible with PCSX2
التصنيف : العاب كمبيوتر

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق