القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت اجمل 10 العاب خفيفة للموبايل

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت سوف تكون حل عند شعورك بالملل وخصوصاً عند  عدم توفر الإنترنت، فهذه الألعاب يمكنك أن تلعبها في أي وقت وأي مكان، فقط كل ماعليك هو تحميلها من خلال الإنترنت ولكن لعبها لا يتطلب ذلك، كما أنه يوجد العديد من الأنواع التي يمكنك الاختيار من بينهم حسب رغبتك، فهناك ألعاب الرعب وألعاب الطبخ وكذلك السيارات وغيرهم الكثير من الأنواع، لذلك سنقدم لك بعض الألعاب التي يمكنك الاختيار منها إذا أردت ذلك


تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت اجمل 10 العاب خفيفة للموبايل
تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت


تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت


إذا كنت من الآباء القلقين على أبنائهم من العاب الانترنت؛ فيمكنك تنزيل بعض الألعاب لأطفالك التي تكون من اختيارك أنت مع مراعاة رغبتهم في أنواع الألعاب التي يحبونها وبالتالي تحملها لهم، وعند عدم تواجدكم معهم لوقت ما يمكنهم اللعب بها لقضاء وقت ممتع وفي نفس الوقت أنت تعلم ماذا يفعل ابنك أو بنتك في هذا الوقت، ولكن عليك بتحديد وقت معين للعب حتى لا يضيع الوقت هباءً، وكذلك حتى لا تؤثر عليهم بسبب الجلوس على الهواتف لفترات طويلة.


أشهر الألعاب بدون نت للكبار

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت قد تكون الحل الأمثل لتسلية النفس فإليك عزيزي القارئ بعض هذه الألعاب التي ستكون مناسبة لفئة الشباب أو الكبار ومنها :

1. لعبة Temple Run

تعد هذه اللعبة من ضمن أفضل الألعاب للكبار، لأن المطلوب منك في هذه اللعبة هو الركض بأقصى سرعة لديك مع تفادي العقبات التي ستواجهك دائماً أثناء هروبك من الوحش الذي خلفك.

بالإضافة إلى أنك عليك أن تقوم ببعض الحركات من خلال تحريك إصبعك على الشاشة بهدف جعل شخصيتك تتحرك في العديد من الزوايا.

كما أنك عليك أن تميل الجهاز لكي تتحرك إلى الحواف حتى تتفادى العقبات من الجسور المحطمة، كما يمكنك سحبه لأعلى حتى يقفز، أما إذا قمت بنفس الفعل ولكن لأسفل فسوف ينزلق على الأرض، وهكذا يمكنك استخدام هذه اللعبه.

ويمكنك عزيزي القارئ  تحميل اللعبة والاستمتاع بوقتك مع اللعبة إذا أردت ذلك.

تنزيل لعبة temple run


2. لعبة Candy Crush

هذه اللعبة غنية عن التعريف، فلا يوجد شخص لم يسمع بها، وهنا يجب عليك في هذه اللعبة أن تحصل على أعلى النقاط في وقت محدد، ويمكنك لعبها من خلال السحب لمطابقة الحلوى، حيث أن عليك  صنع مجموعة مكونة من ثلاثة أو أكثر من الحلوى بشرط أن تكون نفس اللون، وفي حالة حصولك على حلوى مخططة فسوف تمسح صف أو عمود بناءً على إتجاه الخطوط، أما الحلوى المغلفة فسوف تزيل الحلوى المجاورة عند تبديلها، وفي حالة حصلت على قنبلة ملونة فسوف تقوم بإزالة جميع الحلوى من نفس اللون الذي قمت بضربه في القنبلة الملونة، وهناك الكثير من التحديات عند التقدم في المستويات أكثر.


يمكنك تحميل اللعبة من هنا.


3. لعبة Alto’s Odyssey

هذه اللعبة تتميز بأنها تتكون من العديد من التحديات التي تتزايد باستمرار، بالإضافة إلى عدد كبير جداً من الجبال والمهمات التي عليك تخطيها، وتتيح لك هذه اللعبة التزلج من أعلى في المنحدرات المختلفة، وعليك جمع العملات المعدنية، فإذا كنت من محبين التزلج على الجليد فسوف تكون مناسبة جداً لك، كما أنها تحتاج إلى تركيز وبها بعض الصعوبة بسبب ظهور العوائق فجأة بدون معرفة مسبقة.


 ويمكن أن تقوم بتحميلها من هنا. 


ألعاب مميزة للبنات بدون نت

تبحث كثير من الفتيات عن تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت، ويعد من أبرز هذه الألعاب هي ما تخص المطبخ وتحضير الطعام وكذلك المكياج والملابس، إذا أنها تتميز بالرقة والنعومة لذلك تكون مناسبة للفتيات الصغيرات منهم خاصة، والعجيب أن الأمر ممتع للغاية أثناء اللعب.

وكذلك سهلة التحميل وخفيفة على الهاتف فلا تشغل مساحة كبيرة ويمكن أن تلعبها الفتيات بدون إنترنت، حيث أنه هناك العديد من الألعاب الحصرية للفتيات.

والجدير بالذكر أن هذه الألعاب تدرب الفتيات صغيرات السن على الاهتمام بأنفسهن والعناية بهن وتعليمهن كيفية الاستحمام وتصفيف الشعر وتنسيق الألوان.

كما يمكن تحميل اللعبة من موقع جوجل بلاي  بسهولة ويسر، فعند التحميل فقط ستحتاجِ إلى وجود إنترنت أما إذا أردتِ لعبها في أي وقت تكون متاحة حتى في حالة عدم وجود إنترنت.

ويمكنك عزيزتي تحميلها من هنا.


ألعاب الأكشن بدون نت

تتناسب هذا النوع من الألعاب مع فئة الشباب، حيث يمكنهم تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت على هواتفهم، وسوف نقدم لكم أكثر من لعبة ومنها:

1. لعبة Oceans of Stee 

تعد من ضمن أكثر الألعاب تحميلاً و تندرج تحت فئة ألعاب الأكشن والقتال ولكن في البحر، حيث أن بداية اللعبة تكون الاعتماد على تكوين المركب الخاصة بك وكذلك تجهيز الأسلحة لقتال أعدائك والانتصار عليهم.

وبرغم من أن هذه اللعبة تعد من ضمن الألعاب الحديثة التي تم إضافتها مؤخراً إلى جوجل بلاي إلا أنها حازت على إعجاب الكثير وقام بتحميلها ما يزيد عن خمسمائة ألف مستخدم، ويمكن لأي شخص تحميلها والاستمتاع باللعب بدون إنترنت.


تنزيل اللعبه من هنا


2. لعبة Kung Fu Attack

هي مناسبة عند تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت على الهواتف، ففي هذه اللعبة المطلوب هو الفوز على أعدائك من خلال فنون القتال الكونغ فو، ولا يمكن أن نتغافل على أن هذه اللعبة مستوحاة من اللاعب الكبير بروس لي وهو أشهر مقاتل كونغ فو على مستوى العالم، ويعد حجم هذه اللعبة صغير فهي حوالي ٤٥ ميجابايت، ويمكنك عزيزي القارئ تحميل اللعبه.


تحميل اجمل لعبة خفيفة للموبايل


ألعاب أخرى متنوعة بدون نت 

هناك العديد من الألعاب والأنواع التي تتناسب مع الجميع، حيث يمكنك تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت على هاتفك الخاص، وسوف نتناول بعض الألعاب الأخري التي تتناسب مع معظم الناس ومنها:

1. لعبة  Fruit Ninja

يطلق على هذه اللعبة قطاعة الفواكه، وهي لعبة ليست حديثة ولكنها مازالت تحوز على إعجاب العديد من المستخدمين، حيث تم إصدارها عام ٢٠١٠، وتقوم هذه اللعبة على تقطيع الفواكه التي تظهر على الشاشة مع مراعاة عدم تقطيع القنابل التي تظهر مع هذه الفواكه حتى لا يخسر اللاعب، كما يمكنك لعبها بدون إنترنت وكذلك لعبها أون لاين.


تنزيل افضل لعبه خفيفة المساحة


2. لعبة Fishing Life

تتميز هذه اللعبة بأنها ممتعة ومريحة ويمكن لعبها بدون وجود إنترنت، وتعتبر من الألعاب الخفيفة حيث أن مساحتها حوالي ٤٤ ميجابايت، وسوف تجد فيها جميع أحجام وأشكال الأسماك، لذا فهي لعبة ممتعة للغاية، ويمكنك تحميلها الآن يا عزيزي.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال وتعرفنا على إمكانية وكيفية تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت، وبالتأكيد سوف تجد ما ينال إعجابك لأننا اهتمامنا بتقديم العديد من الألعاب سواء  للكبار، الفتيات، الشباب أو الأطفال، كل ماعليك هو معرفة اللعبة المفضلة لديك، وتقوم بتحميلها لقضاء وقت ممتع عند شعورك بالملل.


تحميل اللعبه




تعليقات