القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر

نوضح لكم عبر مقالنا قائمة بأفضل العاب سيارات بدون نت حيث يوجد الكثير من العاب السيارات المتاحة لأجهزة الايفون وغيرها المتاحة لأجهزة الاندرويد ويمكن استخدامها والتعامل معها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت كل ما عليك هو تحميل اللعبة خلال المتاجر المعروفة سواء إذا كان متجر بلاي ستور أو متجر جوجل بلاي ثم تقم بعد ذلك بتثبيتها على الأجهزة الخاصة والبدء بالتعامل معها بكل سهولة دون أي رسوم أو تكاليف إضافية.


تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر
تنزيل العاب سيارات بدون نت



تنزيل العاب سيارات بدون نت

من أهم العاب سيارات بدون نت الأكثر انتشار واستخدام ما يلي:

 لعبة clash for speed


تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر
لعبة clash for speed


من أُولى العاب سيارات بدون نت وتدور حول فكرة إطلاق النار وإسقاط بعض السيارات لتصبح البطل الأساسي بالسباق بين المجرات الحقيقية والمسارات والقواعد المختلفة كما أنها واحدة من أبرز الألعاب على الإطلاق ضمن ألعاب السباق والسيارات إضافة إلى ذلك تحتوي على مؤثرات بصرية وسمعية وتأثيرات ثلاثية الأبعاد الأعلى بالجودة.

علاوة على ذلك ليست مجرد لعبة للسباق فقط ولكنها بمثابة ساحة معركة تكن بها جميع السيارات مدرعة بشكل كبير والعمل على القتال خلال السيارات العاملة بالنيتروز واستخدام الوحدات المختلفة الخاصة بها بالحصول على مسارات صباغ غير محددة واستخدام بعض المطاط وذبح منافسك باللعبة.

 كما أنها تتضمن مجموعة كبيرة من المميزات حيث تحتوي على خمس بيئات للعبة الفريدة من نوعها ثلاثية الأبعاد والكثير من العوامل والعوامات والوادي الأخضر والحمم الصخرية وطرق الروكي والخيال العلمي الجرافيت كما أنها تحتوي على خمس سيارات قتال يمكن ترقيتها بكل سهولة بأشكالها المختلفة.

تحتوي على أكثر من 10 أنواع ضمن الأسلحة الفتاكة بالمستويات الكثيرة المختلفة وخمسة عوائق للطرق وحوالي ثمان مصائد للطرق الواعرة والكثير من الترقيات المذهلة وما يقرب من 20 إطار قابلين للترقية مع حوالي 10 ملصقات أصلية بالسيارة و15 مسار سباق محددين مسبقاً عبر أسلوب هجوم مختلف للسباق السريع.

كما أنها متاحة لمختلف أنواع الأجهزة سواء إذا كان أجهزة الاندرويد أو الايفون لا يمكن تحميلها بكل سهولة خلال المتاجر المعروفة أو عبر مقالنا خلال الضغط على الزر الاتي: تحميل

·       Asphalt 9 airborne لعبة


تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر
لعبة asphalt 9


من أفضل العاب سيارات بدون نت وواحدة من أكثر الألعاب استخداماً لما تتضمنه من التحديثات كثيرة وبشكل مستمر لحين وصل المطورون الأساسيين للعبة لهذا الإصدار وابتكار الكثير من الميزات الأسطورية بالسيارات باللعبة للتمكن من قيادتها وذات الاشكال النادرة التي لا نجدها بأي لعبة اخرى بذات المجال.

 كما تتيح لنا مطلق الحرية باختيار السيارة التي تناسبنا والتي يحتاجها بالسباق خلال مواقع رائعة ضد آليات السرعة المنافسة بكافة أنحاء العالم وعبر استخدام مصنعي السيارات المشهورين باللعبة والانطلاق بالمسار السريع وترك حدودك لتصبح أسطورة الحلبة.

علاوة على ذلك واحدة من أبرز الألعاب المثالية لكافة محبين التنقل خلال حركة المرور والألعاب المجانية تماماً وسباق الاركيد والقيادة السريعة وسباق الانجراف ومنافسة المحركات القوية كما أنها تجربة مميزة لوحدة تحكم براحة يدك وواحدة من أبرز الألعاب ضمن ألعاب السباقات الواقعية.

كما أنها تحتوي على السيارات الأكثر شهرة واستخداماً للعالم الواقعي وتحتوي على أكثر من حوالي 50 آلة سرعة بالعالم وتتيح التخصيص بمتناول يدك ومحملة بالكثير من الخيارات للتخصيص المتعدد للسيارات كما أنها تحتوي على معزز مطلق للسرعة إضافة إلى حاجز صوتي شديد.

دورك باللعبة أنك أسطورة بالشارع وبرحلة وضع وظيفي وإكمال ست مساران وحوالي 800 حدث مختلف والتحكم المطلق بالسباق الجديد والمبتكر بشكل مميز والقوة بالأرقام وإنشاء مجتمعك الخاص خلال الإنترنت مع الأصدقاء والمتسابقين المتشابهين بالتفكير عبر استخدام ميزة النادي باللعبة.

 وخلال السباق قد يمكن السباق ضد ما يصل إلى حوالي سبعة لاعبين متنافسين من مختلف دول العالم كما يمكنك أن تصبح اسطورة متسابق حقيقي بوضع اللعب الجماعي باللعبة خلال استخدام الإنترنت ولكن دون أي رسوم.

لذلك أصبحت من أهم الألعاب المتاحة لمختلف المستخدمين ولكافة الأجهزة ويمكن تحميلها خلال الزر الاتي: تحميل

Csr Racing لعبة


تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر
لعبة csr racing


ثالث العاب سيارات بدون نت وضمن الألعاب الأولى بقائمة أفضل ألعاب السباق حيث تأخذ شكل لعبة سباق حر حاد وواحدة من أبرز العاب السباقات الغير متصلة بالإنترنت كما يمكن التحكم بها بكل سهولة خلال تغيير العتاد والوقت كما أن اللعبة مليئة بالكثير من المؤشرات لمعرفة موعد إجراء المباراة التالية.

 ويجب تخطي خط النهاية قبل ربح خصمك بعض المكاسب واستخدام العملة المميزة بشراء السيارات عالية بالجودة أكثر بينما يتم استخدام العملة القياسية لشراء السيارات الأخرى وترقية الأجزاء المعينة باللعبة مثل المحرك والجسم والمأخذ وعلبة الترس.

علاوة على ذلك تحتوي على الكثير من المميزات الهامة التي جعلتها من أكثر الألعاب انتشاراً واستخداماً ومن أهمها الكثير من التقنيات للعرض ثلاثية الابعاد الأكثر من مميزة إضافة إلى أحداث السيارات والأكثر سخونة.

 وتضم مجموعة كبيرة من السيارات المرغوبة بالعالم بما فيها استون مارتن وفراري وغيرها من الأنواع الأخرى المعروفة. كما تتيح خاصية التخصيص والتكوين عبر تكوين سيارتك خلال استخدام الطلاء والفرامل والديكورات الداخلية بها ومما شابه هذا خلال استخدام أداة تكوين السيارات العالمية الأعلى بالمستوى.

 كما يتم تحميلها بكل سهولة عبر متاجر التحميل المختلفة ويمكن تحميلها خلال الزر الاتي: تحميل

 Racing fever لعبة

تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر
لعبة racing fever



واحدة من أبرز العاب السباق الغير متصلة بالإنترنت لمختلف أنواع أجهزة الاندرويد بكافة إصداراتها للحصول على تجربة قيادة مميزة عالية بالجودة والسرعة مع أفضل الرسومات والتأثيرات الصوتية ويمكن اللعب بمفردك أو خلال الخيار النهائي المتعدد اللاعبين مع سيارة أحلامك المتاح تخصيصها باللعبة بتأثيرات حركة بطيئة واكتشاف موضوعات كثيره مختلفة واوضاع للعب مميزهة

كما تتضمن اللعبة الكثير من الخصائص الهامة التي جعلتها واحدة من أهم العاب سيارات بدون نت لما تتضمنه من رسومات ثلاثية للأبعاد وقيادة واقعية وساحرة وما يقرب من أربع بيئات دقيقة منها الصحراء والشتاء والقرية والمدينة وعشر سيارات مرخصة متنوعة ومختلفة للاختيار من بينهما نرغب به ونريده والكثير من خيارات التسريع والمناولة والفرملة والسرعة القابلة للترقية.

علاوة على ذلك حركة مرور أكثر من واقعية غنية بسيارات الدفع الرباعي وشاحنات الصغيرة والحافلات وغيرها مما شابه هذا إضافة إلى خيارات الرسوم العالية والمنخفضة والمتوسطة والقابلة للتخصيص كما نرغب ونريد إضافة إلى الكثير من المهام المحددة زمنياً والألعاب المكافئة الأخرى وإنجازات المتصدرين خلال الإنترنت.

حملها الان

·       Beach Buggy لعبة 2


تنزيل افضل واقوى 5 العاب سيارات بدون نت بحجم صغير برابط مباشر
beach buggy 2 


أخر العاب سيارات بدون نت بقائمتنا وتعد اللعبة الاكثر شهرة ما بين المراهقين خصوصاً كما أنها ضمن العاب السباق السهلة التي قد لا تحتاج إلى القيام باي مجهود فكري خلال استخدامها كما تأخذ شكل رحلة بحرية بطول ساحل الشواطئ الاستوائية بمحاولة للوصول لنقاط التفتيش التقدمية قبل نفاذ وقتك.

 وجمع مختلف العملات المعدنية بالطريق للحصول على ترقيات العربات التي تجرها الدواب وتجنب أكواخ مختلفة وحيوانات ومتسابقين أخرين كونها تأثيرات ستبطئك والكثير من الرسومات الملونة والثالثة بما فيها تأثيرات الإضاءة والغبار والمياه بجانب وحدات التحكم المختلفة الأخرى.

حملها ألان

 

 

ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أبرز العاب سيارات بدون نت شكل مبسط وتفصيلي.

ننصحك بهذة الالعاب:

افضل 10 العاب سيارات 2019.

العاب سيارات 2022 بدون نت.

تعليقات