القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل 6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا

تنزيل العاب خفيفة المساحة من أهم ما يتساءل عنه الكثير لاستخدام بعضاً من الألعاب الاكثر تميزاً ولكن بحجم مناسب يتناسب مع كافة الأجهزة المحمولة وسوف نوضح خلال الاتي بمقالنا قائمة بأبرزها وأكثرها استخداماً وتميزاً وهناك الكثير من محبين استخدام الألعاب ومنها العاب الاكشن والإثارة والسيارات والطبخ والمكياج وغيرها ولكن يرغبون بتحميل ألعاب بحجم مناسب يتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة المحمولة الخاصة.

تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
تنزيل العاب خفيفة المساحة



تنزيل العاب خفيفة المساحة

خلال الاتي سوف نوضح قائمة بأبرز العاب خفيفة المساحة الأكثر استخداماً والمناسبة مع مختلف أنواع الأجهزة سواء أجهزة الايفون او الاندرويد ومن أهم هذه الألعاب ما يلي:

 لعبة ludo king

تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
لعبة ludo king


من أكثر الألعاب تميزاً ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة حيث أن حجمها يتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة ويمكن استخدامها لساعات طويلة دون الشعور بالملل كما يمكن استخدامها اون لاين مع الأصدقاء أو المستخدمين لها عالمياً خلال الذكاء الاصطناعي أو صديق بنفس الهاتف الخاص علاوة على ذلك تدور فكرة اللعبة حول تبادل أدوار النرد ومحاولة الشخص الأساسي باللعبة عبرها دون أي مشاكل أو عقبات تواجهك.


 وتحتوي اللعبة على الكثير من المميزات الهامة التي جعلتها من أكثر العاب خفيفة المساحة استخداماً وتحميلاً خلال متاجر التحميل المختلفة حيث وصل عدد التحميلات لها لأكثر من مليون عملية تحميل لما تتضمنه من جرافيكس من أنواع الأجهزة التي لا تحتاج للاتصال بالإنترنت بأخر إصدار لعام 2021 وواحدة من أبرز الألعاب الكلاسيكية كاملة ويمكن استخدامها مع العائلة والأصدقاء.


 وتحتوي على الكثير من المميزات الهامة والخصائص التي تتضمن بأنها مجانية تماماً ويمكن تحميلها بأي جهاز دون أي رسوم إضافية وعلى كافة أنظمة التشغيل إضافة إلى أنها خفيفة بوزنها ولا تشغل سعة تخزين كبيرة بالأجهزة ويمكن تحميلها بأي وقت على مختلف أنواع الأجهزة وسرعتها مناسبة ولا تبطئ من سرعة الأجهزة المحمولة المحملة عليها ومصممة خصيصاً لجعلها من أكثر الألعاب السريعة. 

تحميل 

نت

 لعبة سماش هت


تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
لعبة سماش هت


واحدة من أبرز العاب الأكشن ضمن العاب خفيفة المساحة تتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة ويمكن استخدامها دون الاتصال بالإنترنت وتدور فكرتها حول تحريك وتقابل الزجاج ومرور الشخص الأساسي باللعبة خلال العديد من العقبات ويتوجب عليك استخدام الكرات المعدنية للتمكن من العبور للغرفة الموالية واستعمال الطريق بعد ذلك دون أي تشويش.


 وأهم ما يميزها بأنها كلما تخطينا مستويات باللعبة زادت أكثر صعوبة ويوجد باللعبة الكثير من الغرف حيث يصل عدد الغرف بها لأكثر من 50 غرفة ويمكن تحميل اللعبة لاكتشاف الكثير عنها كما أنها من أكثر الألعاب التي حصلت على مجموعة كبيرة من التحميلات حيث وصل عدد التحميلات لها لأكثر من 100 مليون عملية تحميل ويرجع هذا لأنها خفيفة بالحجم.


 وكل ما عليك فعله خلال استخدام اللعبة و تحطيم الجدران التي تواجهك خلال رمي الكرة كما أنها تحتوي على الكثير من المميزات التي جعلتها واحدة من أبرز الألعاب الأكثر استخداماً ويتوفر بها نسخه لأجهزة الاندرويد وتحتوي على تأثيرات ثلاثية الأبعاد والكثير من الشخصيات الجديدة بعالم ألعاب الاندرويد وذات طريقه تحكم بسيطة ومناسبة لكافة الفئات العمرية.


 وفكرة اللعبة وتصميمها أكثر من بسيطة كما أنها لا تحتاج للكثير من الإمكانيات والموارد لتحميلها على الأجهزة أو تشغيلها ويمكن جمع الكثير من النقاط والحصول على القيراط خلال الطريق تحطيم أكبر قدر ممكن من الجدران الزجاجية التي تواجهنا باللعب إضافة إلى أنها مجانية تماماً ولا تحتاج إلى أي رسوم.

تحميل

 لعبة فيكتور

تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
 لعبة فيكتور


من أكثر الألعاب التي تتشابه مع صب واي والتي تعتمد بشكل كامل على المطاردة خلال طريق مليء بالعقبات والحواجز ويتوجب عليك كلاعب أساسي باللعبة تجاوز هذه العقبات ويمكن استخدامها دون اتصال بالإنترنت.


 وواحدة من أبرز العاب خفيفة المساحة لأجهزة الاندرويد وحصلت على الكثير من التحميلات حيث وصل عدد التحميلات لها لأكثر من 100 مليون عملية تحميل خلال متجر جوجل بلاي وتعد واحدة من أبرز العاب أجهزة الاندرويد.


 وتحتوي على الكثير من الخصائص ومنها جو اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة وتحتوي على تأثيرات ورسومات مميزة و ما يميزها أنه يمكن استخدامها في حالة الاتصال بالإنترنت أو غير ذلك ويمكن تحميلها بكل سهولة خلال متاجر التحميل المختلفة كأحد أبرز ألعاب الحركة والتشويق والخطر.

تحميل

اسفلت نيترو


تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
اسفلت نيترو


أحد أهم العاب خفيفة المساحة على أجهزة الاندرويد بدون نت وضمن ألعاب السباقات والسيارات الأكثر استخداماً ومتاحة على متاجر التحميل سواء متجر جوجل بلاي أول المتاجر الاخرى وواحدة من أكثر ألعاب التحديات ذات حجم مناسب وتعمل دون الاتصال بالإنترنت وتحتوي على أحداث بسيطة وقائمة بشكل كامل على سباق سيارات وأخذ بعض المكافآت المتواجدة على الطريق  طول استخدام اللعبة.


 وتحتوي على الكثير من المستويات حيث يصل عدد المستويات بها لأكثر من 125 مستوى مختلف وكلما استطعنا الترقية لمستوى أخر سوف تتزايد المستويات بعد ذلك أكثر صعوبة كل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة وتثبيتها واختيار سيارة ضمن قائمة أفضل 10 سيارات باللعبة واختيار مسار السباق التي نرغب به ضمن مجموعة مختلفة من البلدان ومنها الصين والبرازيل.


 وفي حالة اللعب الجماعي خلال الإنترنت أو نظام صيد من الشرطة فيرجى بعد ذلك اختيار السيارة ومسار السباق وطريقة السباق ويمكن أخذ قدر من النيتروجين وتفعيله لزيادة السرعة بالسيارة المراحل المتاحة أمامك كما يمكن شراء سيارة جديدة باللعبة في حالة تحطيمها.

تحميل

لعبة Storm boy

تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
لعبة Storm boy


من أهم الألعاب المقتبسة من رواية فعلية وتدور أحداث اللعبة حول تجربة صداقة ما بين الصبي وبجع وتدور بمنطقة جنوب استراليا وتبدا القصة عندما انقذه من الانقراض وهناك الكثير من الأنشطة التي يقم بها الصبي مع صديقه باللعبة مثل البحار والكثير من الأنشطة الأخرى.


 كما أنها من أهم الألعاب ذات الرسومات عالية بالجودة ووحدة التحكم عالية وفريدة من نوعها كما أن حبكة القصة بشكل محكم ورائع وكأنها القصة الحقيقية.

 وتعد من أفضل ألعاب أجهزة الاندرويد التي لا تحتاج إلى مساحة تشغيل كبيرة حيث يصل حجم اللعبة إلى ٢٨٤ ميجا بايت ومن أبرز الألعاب المجانية تماما  ًالتي يمكن استخدامها دون الاتصال بالإنترنت.

تحميل

 لعبة The silent age

تنزيل افضل  6 العاب خفيفة المساحة بدون نت للاندرويد مجانا
لعبة The silent age




 أهم العاب المغامرة الألغاز التي تتيح لنا التحكم بالسفر عبر الزمن لمعرفة بعض الأسرار والألغاز وتدور أحداث القصة حول رجل يسمى جو وعامل بسيط يعمل كبواب بمبنى حكومي وسوف تتغير حياته بعد ذلك بثواني قليلة وعندما كان يقم بعمله يجد رجل غامض بأنفاسه الأخيرة قد جاء من العدم.


 ثم تتولى الأحداث بعد ذلك وتتميز بأنها لعبة من أهم الالعاب ذات القصة العميقة والتنقل ما بين أحداثها بشكل مميز وتتميز بحبكتها القصصية واحتوائها على القدر الكافي منع الإثارة والتشويق والمتعة إضافة إلى سهولة استخدامها وملئها بالأحداث التي تجعلك طول استخدامها أكثر تحمساً.


 إضافة إلى المؤثرات الصوتية المتناسبة ضمن أحداث القصة وتحتوي على الكثير من الشخصيات المختلفة والألغاز الكثيرة التي تجعلها أكثر إثارة كما يصل حجم اللعبة إلى 240 ميجا بايت ويمكن استخدامها دون الاتصال بالإنترنت وبشكل مجاني تماماً دون أي رسوم.

تحميل


ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول كيفية تنزيل العاب خفيفة المساحة بكل سهولة لمختلف أنواع الأجهزة بشكل مبسط وتفصيلي.

قد يعجبك:

تنزيل العاب ضرب نار للاندرويد.

تنزيل افضل 8 العاب رعب بدون نت.


تعليقات