القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 كاملة للكمبيوتر مجانا

 قم بتحميل Call of Duty 4 للكمبيوتر الشخصي ، اللعبة الأقوى في عالم ألعاب الأكشن والحركة ، وهي اللعبة الشهيرة المعروفة باللغة العربية باسم كول اوف ديوتى 4 ، والتي تحظى بالعديد من محبي اللاعبين حول العالم ، وتعتبر واحدة من بين أبسط ألعاب الحركة والإثارة في الألفية الثالثة ، وبالتالي تلقت اللعبة طلبًا ممتازًا من المستخدمين.

يمكن أيضًا أن تكون قصة اللعبة مستوحاة من خيال المطور ، لكنها تحكي الحقيقة تمامًا بتفاصيلها ، وتأتي هذه النسخة الجديدة من اللعبه استمرارًا لأحداث نسخة العام الماضي من لعبة مماثلة ، Call of Duty ، والتي يروي أحداث الحرب الثانية. حول الصراع التاريخي بين القوى الجيدة روسيا وأوكرانيا في أوروبا الشرقية ، والذي يحتوي على الكثير من أحدث الميزات والميزات.

معلومات حول تنزيل لعبة Call of Duty 4 الرياضية للكمبيوتر الشخصي

اللعبة هي بين تحميل ألعاب كمبيوتر ذات رسومات وأسلوب رائع داخل اللعبة، والتي تجسد كل شيء لتصبح أقرب إلى الواقع ، لذلك أصبحت اللعبة أبسط لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد ، وهذا غالبًا بفضل تصميم اللعبة الذي يتميز بمواصفات عالية بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة.

نظرًا لأن اللعبة كانت تسعى إلى تجسيد الشخصيات في صور حقيقية ، فستلاحظ ذلك أثناء اللعب ، مما جعلها تخلق الأجواء العامة داخل اللعبة التي تجعل اللاعب يتعايش معها  ويساعد على تسهيل الإثارة والتشويق أثناء اللعب. ، لأنه كان نجاحًا ممتازًا على أجهزة الكمبيوتر ، الأمر الذي تطلب الأمر بعد ذلك غالبًا ما يكون للشركة المطورة ، لتفعيل نسخة خاصة لأنظمة الويندوز.

تم إصدار لعبة تنزيل Call of Duty 4 1 جيجابايت في عام 2007 ، وكانت الأكثر مبيعًا وطلبت في التنزيلات ، وبالتالي لا تتطلب منك عملية التنزيل الكثير من الوقت والطاقة ، ولكنك ستدخل ببساطة إلى رابط مباشر في أسفل الصفحة ، ثم انقر فوقه ، وستحصل على الفور على اللعبة ، والتي تطلب منك فقط متابعة عملية التثبيت بالضغط على كلمة التالي فقط ، حتى يكتمل التثبيت بنجاح.

شرح مفصل للعبة Call of Duty 4 Modern Warfare الرياضية

تتميز النسخة الجديدة من Call of Duty 4 Modern Warfare بحقيقة أن الإصدار الجديد يحدث في أوروبا الشرقية ، وهذا يجعل بيئة اللعب مختلفة تمامًا ، وبالتالي فإن اللعبة لديها نوع مختلف تمامًا من اللعب بين اللاعبين المتعددين في ساحات القتال ، ولكن الآن اللاعب لديه الحرية في الاستقرار على الفردي فقط ، واللعب بحرية كبيرة.

تدور قصة تحميل Call of Duty 4 حول الرجل الخطير ، الذي يُفهم على أنه زكيوف ، وهو من روسيا ، والذي كان مستعدًا لإعادة التعبئة على مجموعة ضخمة من الأسلحة والقنابل النووية ، حيث توجد مجموعات كبيرة تدعمه. ويوحدونه ، خاصة من شخص يدي بشار الأسد ، حيث يحاولون معًا ، يحتاجون للسيطرة الكاملة على بلدان الشرق الأوسط.

مع استمرار الصراع بين زكيوف وحلفائه وبالتالي الحكومة البريطانية بالاتفاق مع الحكومة الأمريكية على التعهد بالقضاء عليهم والحصول على أسلحة نووية ومحاولة القبض على هذا المجرم الخطير ومراقبة جميع مخططاته وعندما يحدث الانقلاب بشكل مباشر ، انفجار كبير ومفاجئ سيحدث من تلك الأسلحة النووية ، مما خلف عواقب وخيمة.

كل ما على اللاعب أن يقوم بتنزيل لعبة Call of Duty 4 اللعبة برابط فوري بعد الانفجار هو أن ينظر ويلتقط كل من زكيوف ، وبالتالي فإن الآخر ب مساعده الأسد ، وبالتالي هناك مجموعة من المهام الأخرى التي يتم طلبها من اللاعب ، الذي يقدمه يومًا بعد يوم ، يحصل خلاله على العديد من المكافآت والأموال المختلفة ، والتي تساعده على هزيمة العدو والقبض على الرجال الأشرار.

كول اوف ديوتى 4

مميزات لعبة Call of Duty 4

  1. تتنوع الأسلحة خلال هذا الإصدار ، لأنها تحتوي على أسلحة نووية ومدافع أخرى ومسدسات ورشاشات.
  2. وجود القنابل اليدوية أيضاً ، وكلها تساهم في تسهيل أسلوب القضاء على العدو عن بعد.
  3. الطائرات: هذه النسخة التي تعد من بين أكثر الإصدارات نجاحًا من Call of Duty ، تضمنت أيضًا العديد من أنواع طائرات الهليكوبتر والطائرات الحربية ، من خلال التحكم في المهاجمين من أعلى ، وأننا نجد أن اللعبة تحتوي على طراز واحد تمامًا من الطائرات ، سوف تقوم بذلك. استخدمها أثناء اللعب.
  4. الرسومات والتأثيرات أكثر جودة من الإصدارات السابقة ، حيث تم تجسيد كل شيء داخل اللعبة بدقة كبيرة ، سواء كان الأشخاص أو البيئة المحيطة داخل تنزيل قرار Duty 4 ، بالإضافة إلى صوت اللعبة. اللعبة التي تصور كل شيء من أصوات طلقات نارية أو أصوات طائرات.
  5. التصميمات: تم تصميم السيارات والطائرات أيضًا بعناية شديدة مع مراعاة اللعبة أثناء تنزيل الألعاب الحربية ، وأيضًا لأن أشكال الأسلحة والمدافع تبدو حقيقية .

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 كاملة للكمبيوتر مجانا

اأنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10

المعالج: Intel Pentium 4 or later

رامات: 512 MB

المساحه الفارغة: 8 GB

تحميل اللعبة للكمبيوتر


نرجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم 

تعليقات