القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد

 
تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد ميديا فاير

لعبة صب واي Subway Surfers 2021 هي لعبة ممتعة.يمكن استخدام لوح تزلج للهروب من شريط مترو الأنفاق عندما تكون في مترو الأنفاق! يحتوي Subway Surfers على رسومات عالية الدقة. تم تطوير اللعبة مجانًا بواسطة Kiloo.

 تحميل لعبة صب واي  مهكرة للاندرويد يحتوي أحدث إصدار من لعبة  صب واي مهكرة Surfers subway على طريقة لعب فريدة وجذابة تجذب كل مستخدم. في لعبة مهكرة Subway Surfers هذه ، ستتحكم في بطل الرواية لصبي مضحك. هذا الرجل يهرب من وكيل مترو الأنفاق ، يجب أن تساعده في السماح لعامل مترو الأنفاق بالقبض عليه. عادة ما تقوم الشخصيات بتشغيل اللعبة ، ومهمتك هي عبور العديد من العقبات في الطريق.

تحميل لعبة صب واي مهكرة Subway Surfers من ميديا فاير

عند تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة ، هناك العديد من العوائق ، مثل المسارات والقطارات والحراس والأشياء وما إلى ذلك. هذه العقبات تعيق بطل اللعبة ، يجب عليك القفز إليها وإزالتها. هناك عملات مختلفة في الطريق ، تحتاج إلى جمع هذه القطع النقدية للهروب للحصول على المزيد من النقاط.

في لعبة  صب واي مهكرة Subway Surfers apk ، سترى شخصيات مختلفة، قوم باختيار شخصيتك بدلاً من الشخصية الرئيسية (الفتى المشاغب!) واستخدامها للمضي قدمًا في اللعبة، هناك أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك في تخصيص الأحرف المحددة. عندئذأيضًا تقدر ان تلعب ألعاب تنافسية مع أصدقائك ، حيث بامكانك التنافس مع الأصدقاء الذين يلعبون هذه اللعبة ويتحدون مهاراتك.


تحميل لعبة subway surfers مهكرة للاندرويد

نظرًا لوجود العديد من المواقع المختلفة ، ستتاح للاعبين في لعبة صب واي "Subway Surfer" العديد من الفرص لاستكشاف الخرائط المختلفة لأشهر المدن في العالم. اذهب إلى باريس ولندن وطوكيو ودبي وأماكن أخرى. سيكون هناك العديد من الميزات الجديدة التي بمقدرتك تجربتها. بالإضافة إلى ذلك ، سيستمتع اللاعبون كثيرًا من خلال المحتوى غير التقابل للفتح. تحميل لعبة صب واي مهكرة Subway Surfers

بعد تنزيل Subway Surfers Mod 2021 ، انغمس في حركة الجري الملحمية بينما تواجه تحديات مختلفة. اجمع الموارد وافتح شخصيات جديدة بقدرات مختلفة. مع مجموعة من العشرات من الأدوار المختلفة ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف مترو الأنفاق في بيئة مختلفة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، مع إصدار تحديثات جديدة كل شهر ، سيكون لديك المزيد والمزيد من الأدوار. 

قم بتنزيل أحدث إصدار من Subway Surfer مهكرة

بالإضافة إلى ذلك ، بامكانك اختيار خيارات تخصيص متنوعة لشخصيتك. اختر غطاء الرأس المناسب عند تجربة مجموعة متنوعة من الإكسسوارات من القبعات الصينية إلى خوذات الدراجات النارية. اختر الملابس المناسبة التي تناسب ذوقك ، ثم استقل مترو الأنفاق.


مميزات لعبة Subway Surfers Hacked Android أحدث إصدار

  1. قم بتشغيل مسارات قطار لا نهاية لها للهروب من العملاء.
  2. هناك العديد من الإنجازات والعقبات على طول الطريق.
  3. القدرة على تخصيص شخصيات اللعبة ، يمكنك تخصيصها.
  4. قادرة على التنافس مع الأصدقاء وتحديهم.
  5. تصرفات الرجل البهلواني الرائعة والمذهلة التي تقوم بها شخصيات اللعبة.
  6. هذه اللعبة تسبب الادمان وجذابة للغاية.
  7. رسومات عالية الجودة HD
تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة subway surfers مهكرة
صور مباشرة كيف ستظهر لك اللعبة عند تحميلها!

 معلومات لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة

الاسم : Subway Surfers

إصدار : 2.17.3

 السعر : مجاني

 الأنظمة : Android 4.4+احدث

 تقييم المحتوى : للجميع

 العاب مهكرة , ألعاب كلاسيكية

Download

نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم




تعليقات