القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة 2 hill climb racing مهكرة جاهزة - مبتكر ويب

تحميل هيل كلايمب رايسينغ 2 مهكرة جاهزة للاندرويد

تحميل لعبة 2 hill climb racing مهكرة جاهزة

hill climb racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد هي لعبة سباق سيارات  خفيفة الوزن ثنائية الأبعاد. مبدأ عملها هو نفس مبدأ لعبة zombie hill racing  فهي تضيف إجراءات وبعض الميزات الإضافية الأخرى لجعلها أكثر إثارة وإثارة. على Google Play الرسمي ، يمكنك أيضًا تنزيل النسخة المهكرة من اللعبة من الرابط أدناه اسفل الموضوع  نقدمها لكم من موقعكم مبتكر ويب.

لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 ، فهي لعبة سباق وعليك الحصول على أعلى الدرجات. عادةً ما يتم تحقيق ذلك من خلال القيادة لأطول فترة ممكنة دون التقليب والانفجار وجمع كل العملات المعدنية الممكنة. يحتوي أيضًا على العديد من السيارات المختلفة للاختيار من بينها.ملاحظة أنه سيكون هناك الكثير من المال للقرصنة يمكنك شراء ما تريد من سيارات وبيئات مختلفة للمنافسة.

 تحميل لعبة Hill Climb Racing2  مهكرة اخر اصدار للأندرويد 

 لعبة Hill Climb Racing 2 المهكرة هي الإصدار الثاني من لعبة Hill Climb Racing الشهيرة التي تم إصدارها مجانًا بواسطة Fingersoft لهواتف Android ، وقد جذبت انتباه العديد من عشاق سباق السيارات، الملامح الرئيسية لهذه اللعبة هي: بعد تخصيص السائق واختيار لون قبعته وسرواله ، قم بقيادة سيارة الجيب الحمراء ، واجتاز المنحدرات شديدة الانحدار عبر التلال المختلفة ، والوصول إلى الوجهة اختر من بين مجموعة متنوعة من الخيارات سيارتك.

في لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 المهكرة الأصلية ، يكون المسار أقل صعوبة ، ولكن كلما تقدمت ، ستواجه تلالًا شديدة الانحدار ، لذا حاول ترقية مهاراتك وفتح المزيد من العناصر المتقدمة مثل الإطارات والتعليق وتجهيز سيارتك تحدى واحصل على المزيد من النقاط. لا تعتقد أن اجتياز المسار سيكون مهمة سهلة ، عليك أن تعمل بجد للحصول على رحلة ناجحة للغاية تشبه طريقة اللعب في الواقع الإصدار الأصلي من اللعبة ، والذي تم تنزيله على أجهزتهم أكثر من ألف مرة.

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكره للأندرويد اخر اصدار

في لعبة Hill Climb Racing 2 ، يحصل اللاعبون على دواسة الوقود وعجلة القيادة والدواسات اللازمة للتعامل مع إدارة السيارة. في كل مرة تصل ، يمكنك تحسين سيارتك بشراء قطع غيار جديدة في البداية يحصل اللاعب على سيارة عادية ، ولكن بمرور الوقت ، هناك فرصة لشراء دراجات نارية وسيارات أخرى. يمكنك أيضًا تنويع سيارتك الرياضية وإعطائها الأشياء المميزة لأي من سياراتك والدهانات وقطع الغيار المختلفة.

سوف تُرضي لعبة Hill Climb Racing 2 جميع عشاق ألعاب محاكاة السباقات. قيادة سيارتك عبر مستويات جميلة وكاملة. عندما تتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، فإن عناصر التحكم البسيطة والمريحة لن تجبرك على إعادة التدريب أو تسبب لك أي إزعاج. هناك عدد كبير من المهام ومجموعة متنوعة من المركبات للاختيار من بينها ، ومن الممكن تحسينها لساعات  ستجذبك إلى اللعبة. تحقق من مهارات القيادة على الطرق الوعرة والمستنقعات.

شاهد ايضا

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد 

تحميل لعبة dead target مهكرة 2020

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة Lords Mobile 2021 للاندرويد


تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكره للأندرويد اخر اصدار

تحميل Hill Climb Racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد

مميزات تحميل Hill Climb Racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد

  • العديد من المركبات التي يمكن للاعبين شراؤها واستخدامها لإكمال المرحلة
  • يمكن للاعب ترقية أجزاء سيارته وتحسينها كما يحلو له ، مثل الإطارات وآلية التعليق وحتى الدفع الرباعي
  • يمكن للاعب أيضًا استخدام العديد من الخيارات التي توفرها اللعبة لتعديل الوضع بالشكل الذي يناسبه
  • تتيح اللعبة للاعبين استكشاف مناطق جديدة أثناء انتقالهم عبر المستوى
  • تتضمن اللعبة رسومات عالية الجودة ويمكن تشغيلها على معظم الأجهزة ، حتى الأضعف منها
  • توفر هيل كلايمب رايسينغ 2 أيضًا لوحة المتصدرين للسماح للاعبين بمعرفة ترتيبهم العالمي بين المستخدمين
  • والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي ستجدها عند تنزيل اللعبة.

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة للاندرويد

 إصدار : 1.36.7
 السعر : مجاني
 الأنظمة : Android 4.2+  
 تقييم المحتوى : للجميع
 العاب مهكرة , سباق

تعليقات