القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج viva cut مهكر للاندرويد من ميديا فاير

تحميل Viva Cut مهكر فيفا كت 2022 بدون علامة مائية للأندرويد

تحميل فيفا كات مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

 باستخدام Viva Cut Pro ، يمكنك الوصول إلى العديد من الوظائف وتحرير مقاطع الفيديو تمامًا مثل محرر Viva Cut Pro المحترف ، لذلك يحتوي التطبيق على جدول زمني متعدد الطبقات حيث يمكنك بسهولة إضافة التأثيرات التي تريدها. لذلك إذا كنت تعمل بشكل احترافي وترغب في استخدام خلفية خضراء تسمى Croma ، فهذا البرنامج مناسب لك أيضًا ويوفر لك جميع التسهيلات التي تحتاجها لهذه الوظيفة.

بعد تنزيل Viva Cat Mod من ميديا فاير ، ستلاحظ بلا شك أن Viva Cat Mod هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو وأكثرها اكتمالاً لهواتف Android و iPhone ، فهو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو على هاتفك كبرنامج كمبيوتر كامل لتحريره. لذلك كل ما تتوقعه من تطبيق تحرير مقاطع الفيديو والمقاطع موجود في هذا التطبيق.

تحميل برنامج viva cut مهكر اخر اصدار

 فيف كت برو إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير وتصميم الفيديو وهو أسهل من أي وقت مضى - فقط قم بتحميل Viva Cat 2022 لنظام Android وابدأ في التحرير والتجميع والإضافة إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. يعد Viva Cut No Watermark Editing سهل الاستخدام ويوفر تأثيرات لافتة للنظر ، ومثالية لإنشاء ذكريات جميلة أو حتى محتوى احترافي لقناتك على YouTube و TikTok.

أنشئ مقاطع فيديو احترافية قياسية لـ Instagram و TikTok و Facebook والمزيد. قم بتنزيل Viva Cut PRO mod APK 2022 لنظام Android بدون علامة مائية للحصول على تأثيرات هوليوود المذهلة وإنشاء مقاطع فيديو Viva Cut مذهلة لمشاركتها مع أصدقائك أو وضعها على قناة YouTube الخاصة بك بعد تنزيل برنامج viva cut apk

تحميل فيفا كات مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

قم بتنزيل Viva Cut بدون علامة مائية ، فهو يحتوي على مجموعة قوية من الميزات حيث يوفر العديد من التأثيرات والأدوات لقص مجموعة من الصور ودمجها في مقطع واحد وإضافة العديد من التأثيرات المرئية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. أيضًا ، يعد فيفا كت حاليًا البرنامج الوحيد الذي يقدم هذه الميزات ويعتبر محرر Android الأكثر اكتمالاً.

قم بـ تحميل نسخة فيفا كت مهكرة من ميديا فاير وهي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي أجهزة الاندرويد مع ما يقرب من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ، تواصل الشركة التي تقف وراء فيفا كت تحديث التطبيق بمزيد من التأثيرات والفلاتر والأدوات.

يتيح لك تحميل  أحدث إصدار من Viva Cutter 2022 إضافة تحرير احترافي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على انفراد. أحد الأشياء الرائعة في Viva cut Pro هو أنه يمكنك بسهولة تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون أي مشاكل ولا تتطلب خبرة في تحرير الفيديو.

تحميل برنامج viva cut مهكر للاندرويد من ميديا فاير

شاهد ايضا
تحميل كين ماستر مهكر 2022 البنفسجي apk
تحميل فيديو ستار مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد من ميديا فاير
تحميل كينج روت اندرويد 10 الاصلي

مميزات تطبيق فيفا كت Viva cut مهكر للاندرويد

  • هناك العديد من القوالب المصممة بشكل احترافي والتي تساعد المستخدمين على بناء التصاميم من البداية.
  • وهذا يسمح بفيديو هوليوود الاحترافي بنمط الاستوديو.
  • تأثيرات لا تصدق وانتقالات سلسة ، وكذلك استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
  • تمت إضافة العديد من التأثيرات المذهلة ، مثل صدمة الفلاش و VHS والنيون.
  • هذا يضيف إلى نطاق خيارات النقل لأكثر من 100 خيار نقل متقدم.
  • تتيح لك قوالب فيفا كت Viva Cut تحرير كل جانب من جوانب الفيديو الخاص بك ، مثل إضافة مقاطع موسيقية أو تراكبات أو نقل نص أو تأثيرات أو انتقالات.
  • يمكنك إدخال مفتاح chroma وهو شاشة خضراء توضع خلف شخص ما لإنشاء خلفية موحدة ، وجدنا البرنامج للتعامل معها بشكل احترافي وضبط الخلفية بطريقة احترافية تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، ولا توجد أخطاء.
  • يقدم فيفا كت مجتمعًا حصريًا من المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين يشاركون معرفتهم وخبراتهم مع الوافدين الجدد وحتى يقومون بإسقاط A إلى A لإنشاء قوالب احترافية.
  • لا علامات مائية مزعجة.
  • فيفا كيت متوافق مع جميع إصدارات الاندرويد بما في ذلك الإصدارات الأقدم ، بدءًا من الاندرويد 5.0 وما فوق.
  • الحجم صغير على الرغم من مميزاته العديدة ولا يشكل عبئًا على المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.
  • وجود العديد من المؤثرات والتحولات بالإضافة إلى وضع الصبغة بالإضافة إلى عدد لا يحصى من أدوات التحرير الاحترافية.
  • القدرة على تنظيم سرعة الفيديو بشكل كامل بجميع أجزائه أو أي جزء منه بغض النظر عما إذا كان يتزايد أو يتباطأ.
  • معالجة بسيطة لطبقات الفيديو المختلفة.
  • يمكنك إدراج خطوط احترافية ، يمكن دمجها بسهولة في الفيديو ووضعها في أي مكان في الفيديو ، وتسمح لك بتغيير شكل ولون وأبعاد الخطوط.
  • يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية مثل 4k وكذلك Full HD ، بجودة ممتازة وجودة جيدة وفي وقت قياسي ، دون فقد أي معلومات فيديو.

تحميل Viva Cut مهكر فيفا كت 2022 (بدون علامة مائية) للأندرويد

اسم التطبيق viva cut

الإصدار الحالي    2.9.7

الحجم   63MB

ميزات التعديل  بدون علامة مائية

يتطلب نسخة اندرويد   Android 5.0  

آخر تحديث 01 فبراير 2022

تعليقات