القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل العاب بنات أفضل 7 ألعاب بنات تلبيس مكياج بدون نت نت

 هناك الكثير من العاب بنات الأكثر استخداماً وانتشاراً وسوف نوضح لكم خلال الاتي بمقالنا قائمة بأبرز هذه الألعاب وأكثرها سهولة واستخدام لكافة الفئات العمرية دون أي صعوبة في التعامل معها كما أنها خفيفة على الهواتف الذكية سواء أجهزة الايفون أو الاندرويد كونها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة ولا تستهلك الكثير من موارد الأجهزة.


تنزيل العاب بنات
تنزيل العاب بنات


تنزيل العاب بنات

من أهم العاب بنات الأكثر استخدام وانتشار ما يلي:

·       لعبة pretty ballerina


تنزيل العاب بنات
تنزيل العاب بنات


ضمن أبرز العاب بنات والأفضل لأجهزة الاندرويد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ومن أكثر الألعاب انتشار كونها لا تحتاج إلى أي متطلبات في الاستخدام ومن أهم الألعاب المجانية تماماً التي لا داعي لأي رسوم لاستخدام آيا من أدواتها كما أنها متاحة لأجهزة الايفون والاندرويد.

 فتعد الاختيار الأمثل للكثير من مفضلين العاب بنات دون الحاجة للإنترنت وأكثر ما يميزها أنها تحتوي على الكثير من الرسومات والتأثيرات الصوتية التي تجعلها أكثر إثارة وتشويق كما أنها توفر شكل مسرح للرقص كبير وعالمي يمكن من خلاله الرقص أمام مسرح عالمي على أهم الأنغام الشهيرة.

 والعمل على تحسين الأداء بكل مرة وتمتاز بتقديم مجموعة مميزة من الأدوات للفتيات مثل سهولة اختيار الفساتين والملابس بشكل عام التي تريدها لأجل رقصاتك وتأتي بمجموعة من الخصائص والمميزات الهامة التي يمكن اكتشافها بعد ذلك خلال استخدامنا للعبه.

علاوة على ذلك خفيفة بالحجم ولا تستهلك العديد من الموارد الأجهزة وتقدم العديد من النغمات المختلفة للرقصات وخصوصاً البالية فيمكن استخدامها بعد إتمام تحميلها وتثبيتها على الجهاز دون أي تعقيدات.

كما يمكن تحميلها بكل سهولة عبر ضغط زر واحدة خلال الرابط الاتي: تحميل

·       لعبة super stylist

من أبرز العاب بنات الأكثر استخدام وتأخذ شكل مصمم خارق وتعد من أفضل الألعاب الأكثر انتشاراً كما أنها حصلت على شهرة كبيرة وواسعة منذ إصدارها إلى الان كونها لا تحتاج إلى أي رسوم ولا حاجة للاتصال بالإنترنت خلال استخدامها وتتميز بالكثير من التصميمات المختلفة وشكل اللعب العالمي.

 حيث حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل إلى الان لما تتضمنه من مميزات وخصائص عديدة جعلتها من أهم الألعاب الأكثر استخداماً كما يمكن خلالها تصميم ملابس موضة وبناء أعمال تصميم مختلفة وبيعها لأشخاص أخرين خلال اللعبة والمميز  بها أنها تأتي بمراحل مختلفة على تضيف الكثير من التحديات التي تزيد من جعلها أكثر إثارة وتشويق.

علاوة على ذلك تأتي بالكثير من المميزات الهامة ومن أبرزها أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة ويرجع هذا لحجمها الصغير ويمكن خلالها بناء الكثير من أعمال التصميم كما تحتوي على الكثير من المستويات المختلفة وكلما تخطينا مستوى اتي المستوى الأكثر تشويقاً من ذي قبل.

 كما يمكن تحمليها بكل سهولة خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل

·       Gallery coloring Book By number Home décor game

تعرف باسم لعبة المعرض وتعد من أبرز الألعاب لأجهزة الاندرويد وخصوصاً البنات دون الاتصال بالإنترنت ومن أكثر الألعاب الذي حصلت على شهرة كبيرة وواسعة وتهتم بقدر أكبر بالديكورات الخاصة بالمنازل ومفضلة للكثير من الفتيات كونها أكثر استمتاعاً وتشويقاً خلال اختيار مختلف الديكورات.

 كما يمكن رسم بعض لوحات المتميزة لأجل وضعها ضمن الأثاث المنزلي بألوان كثيرة ومختلفة أكثر من رائعة كما أنها مجانية تماماً ولا تحتاج إلى أي رسوم في استخدامها ولا آيا من أدواتها إضافة إلى أنها خفيفة بحجمها ولا حاجة لأجهزة ذات قدرة كبيرة لاستخدامها أو تحميلها.

 علاوة على ذلك داعمة لأجهزة الاندرويد بكافة إصداراتها ومن أفضل العاب البنات بشكل عام وتهتم بقدر اكبر بالأثاث المنزلي والديكور وهذا ما يفضله الكثير من الفتيات.

تحميل

·       Crazy hair salon

واحدة من أهم العاب الاندرويد للبنات دون نت ومن أبرز الألعاب المميزة المهتمة أكثر بقص الشعر والعمل على تعديله مثل الكوافير وتقديم الكثير من الأدوات المختلفة وتوفر عمل قصات مختلفة للشعر إضافة إلى إطلالة مميزة بجانب التخلص من كافة المشاكل التي تعاني منها الفتيات باللعبة وسهولة صبغ الشعر بالوان كثيرة ومختلفة وغير ذلك من الأمور المشابهة.

علاوة على ذلك تتميز بالكثير من الخواص الأكثر من رائعة التي ساعدت في كونها أبرز الألعاب شهرة ويرجع هذا لمجانياتها الكاملة في التحميل والاستخدام ويمكن لعبها دون الاتصال بالإنترنت وخفيفة بحجمها ولا تستهلك الكثير من موارد الأجهزة.

 وتتيح الإبداع والمتعة أكثر للفتيات والمستخدمين بشكل عام وتوفر مجموعة كبيرة ومختلفة من الأدوات لقص الشعر وسهولة صبغ الشعر بالألوان العديدة.

كما يمكن تحميلها بكل سهولة خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل

·       My bakery empire

إذا كنت ضمن محبين ألعاب الطبخ فتعد هذه اللعبة الاختيار الأمثل والأكثر تناسباً لك كونها من أفضل العاب أجهزة الاندرويد دون الاتصال بالإنترنت وتحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الأكثر من رائعة والعالية بالجودة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر لإضافة الكثير من المميزات أكثر إليها.

 وأكثر ما يميزها أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت بجانب كل ما تقدمه ومميزات عديدة وتم تصميمها لتعليم فنون الطبخ وتوفير تجربة مميزة للفتيات وتدور فكرتها حول طبخ طلبات للزبائن وإعداد الكثير من الوصفات المذهلة مثل الكعكة وغيرها مما يشابه هذا وكلما تخطينا مستوى باللعبة وصلنا للمستوى بعد هذا وتزيد المراحل بعد ذلك أكثر صعوبة لزيادة التشويق إليها.

كما يمكن تحميلها بضغطة زر واحدة خلال الرابط الاتي: تحميل

·       لعبة التسوق المجنون مع الفتاة الثرية

إذا كنت ضمن محبين ألعاب التسوق وشراء الملابس المختلفة والمميزة فتعد هذه اللعبة الاختيار الأمثل لك خلال الانضمام لرحلة التسوق مميزة لها عدد ست فتيات باللعبة وتعد من أفضل ألعاب أجهزة الاندرويد دون الاتصال بالإنترنت.

 ويمكن خلالها العمل كمصممة أزياء محترفة بداخل اللعبة وتركز على الأناقة بقدر أكبر وتوفير مجموعة كبيرة من الامتيازات الأخرى.

كما يمكن تحميلها بضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل

·       Anime girl fashion makeup

تعد من أبرز ألعاب الانمي والتجميل والأنسب أكثر للفتيات وواحدة من أفضل العاب أجهزه الاندرويد دون الاتصال بالإنترنت المهتمة أكثر بالانمي والتجميل خلال وضع المكياج المألوف إضافة إلى هذا اختيار العديد من أنواع الملابس المميزة ووضع تشكيلات كثيرة و مختلفة مما شابه هذا.

 علاوة على ذلك لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة كونها لا تستهلك أكثر من موارد الأجهزة رغم كل ما توفره من خصائص ومميزات عديدة جعلتها في صدارة وأولى العاب بنات لأجهزة الاندرويد والايفون وحصلت على العديد من التحميلات والتقييمات العالية حيث حصلت على خمسة من أصل خمسة كأحد أبرز الألعاب بمجالها.

كمان يمكن تحمليها خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي: تحميل

 

ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أهم العاب بنات الأكثر انتشاراً استخداماً والمفضلة لدى الكثير بشكل مبسط وتفصيلي.

قد يعجبك:

تنزيل ألعاب طبخ بدون نت.

افضل 10 العاب بنات طبخ.

تعليقات