القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت من أهم الألعاب التي يلجأ إليها الكثير للاستمتاع بأوقاتهم الخاصة والغوص بعالم مليء بالتشويق والتحدي، حيث تجد ذاتك بمواجهة ضمن مغامرات مثيرة ومتنوعة ولا قلق بشان التنوع والجودة العالية فيوجد مجموعة كبيرة وواسعة من الألعاب المثيرة والمثالية لتلبية كافة الأسواق من مختلف البلاد، حيث يوجد مجموعة كبيرة من ألعاب الإثارة والأكشن والمغامرة الشيقة والكثير من العاب الألغاز المحيرة ومجموعة اخرى متنوعة ضمن الالعاب الأخرى بمجالات مختلفة واختيار النوع التي يتناسب معنا ومع تفضيلاتنا بعالم خاص ضمن أفضل قائمة العاب مسلية للكبار بدون نت.


تنزيل  افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا
تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت



تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

من اهم وأبرز العاب مسلية للكبار بدون نت ما يلي:

   I the last لعبة


تنزيل  افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا
تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت


أُولى العاب مسلية للكبار بدون نت لإظهار مهاراتك بلعبة حماسية للتنافس والجري وتدريب تسارع جهدك لتكن الفائز باللعبة وتدور فكرتها حول بعض الأبطال النهائيين باللعبة كونها ضمن الألعاب المليئة بالسباقات المثيرة والمفاجآت المتنوعة.

 كما تحتاج لتطوير استراتيجيتك وقدراتك باللعبة للتفوق على كافة منافسيك والوصول لخط النهاية قبلهم والاستعداد للكثير من التحديات المتنوعة والعقبات الشيقة التي قد تواجهك طول الطريق واستخدام مهاراتك وذكائك للتغلب عليها.

علاوة على ذلك يمكن الاستمتاع بأوقات ممتعة ومليئة بالضحك مع العائلة والأصدقاء خلال لعبها وجمع أفضل الذكريات التي لا تنسى والانطلاق نحو الفوز بهذا السباق الجماعي والرائع والبدء بالمغامرة الأبطال النهائيين بها كونها من أهم الألعاب المثيرة الأكثر انتشاراً.

إضافة إلى ذلك لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة حيث يصل حجمها إلى ما يقرب من 84 ميجا بايت وصنفت ضمن أبرز الألعاب المجانية تماماً التي لا داعي لأي رسوم في استخدامها ومتاحة لمختلف أجهزة الاندرويد بكافة إصداراتها.

كما يمكن تحميلها خلال الرابط الاتي: تحميل

 Spider fight 3 لعبة


تنزيل  افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا
تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت


كن على أتم الاستعداد للإثارة والمغامرة بهذه اللعبة وهي ثاني العاب مسلية للكبار بدون نت ضمن قائمتنا والانضمام للبطل الخارق والانطلاق لمعركة ملحمية ضد الأشرار المهددين للمدينة المتواجد بها وسوف تجد ذاتك بعد ذلك بعالم مليء التحديات والحركة المثيرة، حيث يتوجب عليك استخدام مهاراتك وقوتك بالقضاء على الأشرار وإنقاذ المدينة من أي خطر خارجي.

تدور قصة اللعبة أولا حول الاستعداد للاندفاع والقفز والتحليق فوق بعض المباني الشاهقة والمناطق الحضارية المزدحمة ومواجهة الكثير من الأشرار المتنوعين بداية من اللصوص الصغيرة والسريعة إلى الوحوش الكبيرة ويتوجب عليك استخدام كل ما تملكه من قوة فائقة وأسلحة مذهلة للتصدي لهم والعمل على تدميرهم بلا رحمة.

كما تتميز اللعبة بالكثير من الرسومات المذهلة والتصميم العالي بالجودة التي يجعلك تشعر وكأنك بداخل عالم من الرسوم المتحركة وتجد ذاتك مسحوقاً بالحركة والتجول بالمدينة وخوض الكثير من المعارك الدورية.

 وتكن مهمتك الأساسية باللعبة وتحمل المسؤولية لإنقاذ المدينة والقضاء على الشر يتوجب عليك الانطلاق الان وإظهار كافة مهاراتك كمحارب خارج اللعبة وجمع قوتك وإنقاذ المدينة من هؤلاء الأشرار لتكن البطل الأول والنهائي بها.

 كما يصل حجم اللعبة إلى ما يقرب من 292 ميجا بايت ولا تحتاج للاتصال بالإنترنت كونها من أهم الألعاب المجانية تماماً التي تداعي لأي رسوم كونها ضمن العاب الاوف لاين المتاحة لأجهزة الايفون والاندرويد مما جعلها الأكثر استخداماً وحصلت على شهرة كبيرة وواسعة ما بين الكثير من المستخدمين.

كما يمكن تحميلها خلال الاتي: تحميل

  • War tortoise لعبة


تنزيل  افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا
تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت


ثالث العاب مسلية للكبار بدون نت ومن أهم التجارب للحرب الملحمية التي تجمع ما بين الاستراتيجية والحركة بلعبة واحدة وتمثل تحفة فنية بعالم العاب الهواتف المحمولة كونها تأخذك برحلة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق والكثير من التحديات المختلفة حيث تتحكم بسلاح مدفعي هائل فوق ظهر سلحفاة ضخمة ومهمتك الأساسية الدفاع عن العالم من أي أعداء معتدين.

علاوة على ذلك تجد ذاتك ببيئات كثيرة ومختلفة بداية من الصحاري الحارة والوصول للغابات الكثيفة أو الجبال الثلجية كما يجب عليك استخدام المهارات والاستراتيجية الخاصة واختيار بعض الأسلحة المناسبة لتغلبك على الأعداء وإتقان كافة المعارك التي تواجهك.

إضافة إلى هذا تتميز اللعبة بالكثير من الرسومات المذهلة والعالم المفصل الذي يمكنك اكتشافه وتشعر بواقعية عالم متنوع وتفاصيل أعداء ومناظر طبيعية مدهشة إضافة إلى ترقية سلاحك المدفعي إذا أردت وتعزيز سلحفاة الحرب الخاصة باللعبة لزيادة قوتك وفعليتك بالمعارك.

كن على أتم الاستعداد لمغامرة لا تنسى بهذه اللعبة واستعراض مهاراتك الاستراتيجية والقتالية كونك القائد الأساسي باللعبة التي يدافع عن العالم ويسعى لتحقيق النصر النهائي برحلة ملحمية مع مساعدة سلاح مدفعي ضخم وسلحفاة قوية.

كما يصل حجم اللعبة إلى 1 جيجا بايت ولا تحتاج للاتصال بالإنترنت كونها مجانية ولا حاجة لأي رسوم في استخدامها ومتاحة لأجهزة الايفون والاندرويد.

يمكن تحميلها خلال الاتي: تحميل

Ice scream 7 لعبة

تنزيل  افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا
تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت



ضمن أفضل قائمة من العاب مسلية للكبار بدون نت تدور فكرتها حول التمكن من الهروب من متاهة المطبخ المرعبة ووجود أبطال شجعان يجدون أنفسهم بعد ذلك مجتمعين بغرفة تحكم سرية ولكن لن يتمكنوا من تحديد مكان ليس باللعبة.

 ثم تسودهم حالة من التوتر والقلق ويقرر بعد ذلك مايك القفز خلال الأنابيب التي يستخدمها للهروب ليجد ذاته بمختبر غامض يتوجب بعد ذلك التعاون للهروب من أي ألغاز شيقة ومتاهات مثيرة باللعبة.

وبذات اللحظة يتوجه تشارلي لمهمة خاصة مجهولة تكن سرية داخل شاحنة رود الغامضة والبحث عن الأدوات القوية التي تساعد في إنقاذ أخته المفقودة باللعبة وتكن هذه المهمة مليئة بالمخاطر والمغامرات حيث يتوجب على تشارلي الاستكشاف والتسلل بأماكن غريبة ومحفوفة بالكثير من المخاطر.

ثم يجب بعد ذلك التبادل ما بين الشخصيات بين مايك وجي واستخدام المهارات الفريدة والأدوات المميزة لحل كافة الألغاز التي تواجههم والتغلب على أي تحديات جديدة واكتشاف الكثير من الاجزاء الجديدة من هذا المصنع المزمن واستعادة ذكرياتهم باللعبة.

ثم مواجهة الرجل الاساسي والشرير باللعبة وهو ما يعرف باسم رجل الايس كريم الغامض ولم يكن الأمر سهل للتمكن من إنقاذ أصدقائك وإعادة تجميع الفريق الأصلي بعد ذلك فتعد الرحلة مليئة بالمفاجأة والمخاطر المثيرة كما يصل حجم اللعبة إلى 137 ميجا بايت دون الاتصال بالإنترنت ومجانيه تماماً ومتاحة لأجهزة الاندرويد والايفون.

يمكن تحميلها خلال الاتي: تحميل

لعبة  The fall


تنزيل  افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون نت تحميل مباشر مجانا
تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت



إذا كنت من محبين ألعاب الاكشن والإثارة والمغامرة فتعد هذه اللعبة الاختيار الأمثل ضمن أهم وأشهر العاب مثالية للكبار بدون نت حيث تدور فكرة اللعبة حول وجود نفسك بالبداية محاصر ووحيدىقرب عام كامل وتحاول جاهداً الحفاظ على روحك والبقاء على قيد الحياة ثم تتلاشى بداخلك الأمل بعد ذلك يوماً بعد يوم.

يصل حجم اللعبة إلى 578 ميجا بايت ولا تحتاج للاتصال بالإنترنت حين استخدامها لذلك من أهم الألعاب المدفوعة إضافة إلى ذلك متاحة لمختلف أجهزة الاندرويد.

يمكن تحميلها خلال الاتي: تحميل

 

ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أهم العاب مسلية للكبار بدون نت الأكثر إثارة وتشويق ومتعة.

العاب اخري قد تعجبك:

تنزيل العاب سيارات بدون نت خفيفة

تنزيل لعبة الاختلافات بدون نت

تعليقات