القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة fts 2024 بدون نت للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير

 تحميل لعبة fts 2024 للاندرويد، واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت للأندرويد حيث تحتوي لعبة fts 2024 من ميديا فاير على العديد من المميزات التى جعلتها تتصدر قائمة اجمل العاب اندرويد 2024، لعبة fts 2024 بالتعليق العربى سوف توفرلك تجربة مثيرة وحقيقية للعب المباريات على هاتفك المحمول مجانا.

اليوم اخترت لكم لعبة مميزة سوف تنال رضاكم، لمن يبحث عن لعبة كرة قدم واقعية، انصحة ان يقوم بتحميل لعبة fts 2024 بأخر الإنتقالات والاطقم بها الفرق العربية والدوري المصرى بجميع الأندية الكبيرة الأهلي والزمالك.


تحميل لعبة fts 2024 بدون نت للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير
تحميل لعبة fts 2024


تحميل لعبة fts 2024 للاندرويد تعليق عربى

لعبة fts 2024، هى أحدث اصدار من لعبة first touch soccer التى قامت شركة first touch games ltd المعروفة فى تطوير اشهر ألعاب الاندرويد المميزة.


ياتى تحميل لعبة fts 2024 مهكرة، مع احدث انتقالات للاعبين و وجهوة لاعبين جديدة وحقيقية، واضافة اندية وفرق جديده، مع تحديث الاستادات لتصبح اللعبة افضل بكثير من الإصدار السابق.

توفر لك اف تى اس 2024 فرصة إدارة الفريق الخاص بك من بداية الموسم والمرور بالعديد من المراحل حتى تصل الى الفوز  بالبطولات.

تحميل fts 2024 من ميديا فاير

لعبة fts 2024 مهكرة، تمنحك فرصة لعب المباريات فى وضع عدم الاتصال بالانترنت. ويمكنك تحميلها مجانى من متجر جوجل بلاي مجانا، وبخصوص النسخه الخاصة بأجهزة الأيفون مازالت فى مرحلة الاعداد وسيتم طرحها عندما تكون جاهزة.

fts 2024 mod apk، قامت بتطوير العديد من الملاعب الجديده مما يجعلك تتفاخر بإمتلاك ملعب عالمي مع منحك فرصة تصميم ملعبك بنفسك.

تحتوى لعبة اف تى اس 2024 مهكرة على العديد من البطولات العالمية مثل الدوري الانجليزى ودوري ابطال اوروبا، ولم ننسى مستخدمى الوطن العربي حيث تم إضافة الدوري المصري والدورى المغربي والدورى السعودى مع وجود أشهر الاندية الأفريقية مثل نادى صندوانز الجنوب افريقى.

تحميل fts 2024 الدوري المصري والفرق العربيه

قم بتنزيل fts 2024  وإستمتع بلعب المباريات الرائعه واختار فريقك المفضل من بين الكثير من الفرق المتاحة فى هذة اللعبة، لانها تتميز بوجود جميع الأندية العربيه و الدوريات والبطولات المفضلة لديك منها دوري أبطال أفريقيا، إنها حقا لعبة رائعه سوف تجبرك على الانغماس فى اللعب دون توقف.

 

تم تحديثها وتفادي المشكلات فى الاصدارات السابقة مع مراعات ان تكون وجوة اللاعبين أقرب ما يكون حقيقية للواقع، مع منحك القدرة على إضافة مجموعاتك الخاصة بسهولة.


قد يعجبك:


مميزات تحميل fts 2024 الدورى المصرى باخر الانتقالات

حققت fts 2024 نجاحا كبيرا منذ إطلاقها لنظام الأندرويد بواسطة الشركة المطورة حتى أصبحت أكثر لعبه تم تنزيلها فى عام 2024 تعتبر واحده من أجمل الألعاب الرياضية وتنافس بشكل كبير fifa mobile و efootball pes و dream league soccer، وذلك بفضل المميزات المتوفرة بها والتي نذكر بعضها فىما يلي:

  • لعبه مجانية بحجم صغبر مناسب لجميع الهواتف المحمولة الضعيفة والمتوسطة.
  • رسومات عالية الدقة و جرافيك ثلاثى الابعاد عالي الجودة.
  • تأتى هذة النسخة المهكرة مود بأموال غير محدودة،
  • آخر و أهم الإنتقالات لكل الاندية حول العالم.
  •  تتيح لك الاستمتاع بكل مميزاتها والبطةلات والمباريات فى وضع عدم التصال بالانترنت offline.
  • ملاعب جديدة تم تطويرها  بالعشب الأخضر مع شعارات اللوحات الاعلانية الجديدة مع تاثيرات الجماهير المميزة.
  • يمكنك إنتداب لاعبين مميزين الى فريقك لتحسين قدرتة وتستطيع المنافسة على الالقابز
  • تعدد أوضاع اللعب.

كانت هذة أبرز ما يميز لعبة fts 2024 من ميديا فاير، ولكن عليك اكتشاف المزيد عندما تقوم بتحميلها وتجربتها على هاتفك مجانا.


تحميل لعبة fts 2024 بدون نت للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير
تحميل لعبة fts 2024


تحميل لعبة fts 2024 بدون نت للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير
تحميل لعبة fts 2024


تحميل لعبة fts 2024 بدون نت للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير
 لعبة fts 2024


كيفية تنزيل fts 2024 الدوري المصري للاندرويد

هذة النسخه من  إف تى إس 2024 المعدلة غير متاح على google play ، ولكن يوجد الاصدار الاصلى القديم، هذا الإصدار متاح على موقع مبتكر ويب وسوف تجد رابط تحميل مباشر للعبة فى نهاية المقال كل ما عليك هو النقر على download game وسوف يتم تحويلك الى صفحة التنزيل.


طريقة تشغيل لعبة fts 2024 apk

لمعرفة كيفية التثبيت تحتاج الى اتباع الخطوات الاتية:
  1. تثبيت apk على الهاتف.
  2. فك الضغط عن obb باستخدام تطبيق zarchiver وأنقل الملفات الناتجة الى ذاكرة الهاتف فى مجلد android/obb.
  3. استخرج ملف data وانقل الملفات الى ذاكرة هاتفك فى فولدر android/data.
  4. إبدا بتشغيل اللعبه.

فى النهاية اتمنى أن اكون قد وفقت فى شرح تحميل لعبة fts 2024 من ميديا فاير، وننصحك بالحصول عليها ولن تندم لانها لعبه حقا رائعة ومميزة سوف تجعلك تشعر بالمتعة أثناء لعبك للمباريات على جهاز الاندرويد الخاص بك.



شاهد فيديو من قناتنا على يوتيوم لطريقة التشغيل واللعب






تعليقات