القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

تنزيل العاب بدون نت الأكثر بحثاً خلال نتائج البحث لمختلف المتاجرو سنوضح لكم قائمة بأبرزها واكثرها استخداماً والتي تتناسب مع مختلف أجهزة الاندرويد والايفون والأجهزة اللوحية بكل سهولة.


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت


تنزيل العاب بدون نت 

من أشهر العاب بدون نت ما يلي : 

 لعبة sundel bolong revenge


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت


من أهم العاب بدون نت الأكثر استخداماً وانتشاراً وتدور قصة اللعبة حول فرد محبوس بداخل بيت مسكون ويكن به شبح رئيسي ينتقم بسبب موته ومهمتك باللعبة هي محاولة وجود مخرج يضمن لك الأمان الكامل من أي هجوم أو حفر.

 ويتوجب عليك خلال اللعب حل كافة الالغاز المتواجدة أمامك والتي تقابلك باللعبة للتمكن من الهروب بشكل صحيح والتركيز الجيد بكل مكان حتى تجد أي شيء يساهم في مساعدتك على الخروج بشكل أمن.

 ويتوجب عليك الحذر من أن يُقبض عليك فبهذه الحالة سوف تكن فشلت فعليك الجري بسرعة والاختباء دائماً من أي أشباح من حولك كما أنها من أهم الألعاب ذات الحجم المناسب لكافة الأجهزة وتعمل دون الاتصال بالإنترنت وبشكل مجاني تماماً دون الحاجة لأي رسوم حيث يصل حجمها إلى ما يقرب من 64 ميجابايت مما جعلها تتناسب مع كافة أنواع أجهزة الاندرويد. 

تحميل 

·       لعبة race max pro car racing


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت


أحد أبرز العاب سباق السيارات الثلاثية الأنماط والأكثر تميزاً التي تحتوي على سباقات الشوارع وسباقات الدرج وسباق الانجراف ويتوجب عليك الاستعداد التام لبدء السباق بواسطة عالم الحقيقي ينقلك وكأنك بأرض واقع حقيقية واستعد ببدء السباق التي يحتوي على الإثارة والأكشن المطلوب والتي يلجأ إليه الكثير من محبين العاب الإثارة والمغامرة.

 حيث تقم بضبط الرحلة الخاصة بك باللعبة خلال تحديد اللون المناسب للسيارة الخاصة وتحديد المفسدين عبر نوافذ ملونة وتقم باستخدام بعض الملصقات المميزة لزياده إثارة اللعبة وبسباق الانجراف استخدم كافة قدراتك وقواتك لتزويد القيادة والتحكم بالسيارة وقدرتك الفائقة على السرعة وبسباق الشوارع تقود بسرعة كبيرة حيث لا يسبقك أحد.

 ومحاولة التغلب على منافسيك بالسباق والبدء بمنافسة الزعماء والأقوياء أما عن سباق السحب فيعتمد بعزم الدوران والسرعة بردود أفعالك باللعب مع كافة إصدقائك وضد المفسدين الأخرين.

 وكن بطل عظيم بسباق السيارات كل أسبوع بعد وصولك لأعلى المستويات كما أنها ضمن الألعاب ذات الحجم المناسب فيصل حجمها إلى 311 ميجا بايت ويتم تحميلها بشكل مجاني تماماً واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت. 

تحميل

·    لعبة cear club stradle


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت


من أبرز العاب القيادة الحقيقية التي تشعرك باللعب وكأنك بأرض واقع وتقود سيارة حقيقية وبشكل واقعي وبهذه اللعبة يمكنك اكتشاف الكثير من الإعدادات بالسيارات المختلفة حيث تتمكن من التقاط الأنفاس والتنافس مع أصدقائك بالهواء بشكل مباشر.

 وتوفر لك القدرة الكاملة على اختيار سيارة أحلامك المميزة واختيار كل ما بها كما ترغب كما يمكنك تجميع سياراتك بذاتك بكل قطعة بها إضافة إلى القدرة دائماً على تطويرها بشكل مستمر كما تتميز السيارة باللعبة بالمحركات ومحاكاة الواقع والديناميكا الهوائية والمعلقات وتتميز بسباق مميز لسباق المسارات التي يوفر لنا التقاط الأنفاس ويستطيع ايقاف عملية الشراء بداخل اللعبة إذا رغبنا بهذا.

 ويمكن التعرف على الكثير من الأماكن العجيبة باللعبة إضافة إلى هذا يصل حجم اللعبة إلى 3 جيجا بايت ويتم تحميلها دون أي رسوم أو تكاليف إضافية ويتم استخدامها بدون الاتصال بالإنترنت لذلك حصلت على شهرة كبيرة وواسعة منذ إصدارها إلى الان حيث حصلت على ألاف التحميلات لمختلف أجهزة الاندرويد. 

تحميل

·   لعبة rise of demons mobile fps


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت


 تدور فكرة اللعبة حول لعبة سريعة لإطلاق نار وهي لعبة جديدة حيث تجد وحوش الزومبي والعديد من الشياطين المليئة بشاشة الهاتف الخاص وكل هدفك باللعبة هو قتل القدر الأكبر من الأعداء والوحوش وتستطيع خلال اللعب بها أن تتمتع بكافة حريتك لحين إتقان مختلف المستويات.

 فيجب عليك أن تكن متطوراً ومحاولة الانتقال لمستويات جديدة باللعبة والبحث عن أسلوب يتناسب معك بالقضاء على الأعداء كما يتوجب عليك امتلاك السرعة بالحركة والسرعة بتبديل الأسلحة واستخدام سلاحك المناسب.

 علاوة على ذلك يتوجب عليك تقوية قدرتك بمهاجمة الشياطين لأن كل شيطان باللعبة لدية قوة مميزة وبزلق المجهود الكافي لعدم جعل الشياطين تنال منك فهي باللعبة متعطشة للدماء ولو استطاعت هزيمتك سوف تهزمك ولن تتركك أبدا.

 إضافة إلى أن الأعداء بمجرد وقوعك بيد الشياطين باللعبة يبدأ برمي الكثير من الكرات النارية عليك لهذا قم بتطوير مهاراتك بشكل مستمر لتفادي كل هذه الأمور كما يصل حجم اللعبة إلى 343 ميجا بايت.

 ويتم تحميلها دون أي رسوم واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت كما أنها تتيح استخدام اللغة العربية والإنجليزية لذلك حصلت على الكثير من التحميلات من مختلف دول العالم ومتنوع الأجهزة ومن أهمهم أجهزة الاندرويد والايفون.

Plants rash road trip لعبة


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت



من أهم العاب اكتشاف الكواكب المميزة والمجنونة خذ سيارتك الخاصة وقم باكتشاف مختلف الكواكب من حولك وتمتع بزيارة الشواطئ وسوف تتعرض للكثير من التحديات الكثيرة والمختلفة وسوف يصعب عليك بهذه التحديات مهمة وصولك لأماكن التفتيش قبل نفاذ وقودك.

 وخلال اللعب وتكملة الكثير من المستويات المختلفة سوف يمكنك الحصول بعد ذلك على وقود إضافي يساهم باكتمال اللعبة لخط النهاية ويتوجب عليك السعي دائماً للوصول لغرفة التفتيش قبل نفاذ وقودك ولو نفذ الوقود سوف ترجع للمستوى الأول وتفشل باللعبة وبهذا تكن هزيمتك.

كما أنها تحتوي على واجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام تتضمن الكثير من الأدوات التي تبسط علينا التعرف على واجهتها لأول مرة.

 علاوة على ذلك تحتوي على الكثير من التأثيرات البصرية والصوتية التي جعلتها أكثر تميزاً بجانب الكثير من الخصائص التي جعلتها أكثر سهولة والتطوير بشكل مستمر خلال المطورين الأساسيين للعبة. تحميل 

· للعبة  plpe head story


تنزيل اقوى 6 العاب بدون نت للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
تنزيل العاب بدون نت


أحد أولى الألعاب المخيفة التي لا تتناسب مع كافة الأعمار السنية لمن هم أقل من 10 سنوات لما تضمنهم من مقاطع عنف  ورغم هذا إلا أنها من أكثر الألعاب انتشاراً واستخداماً لما تتضمنه من إثارة وتشويق وأكشن.

 حيث تدور قصتها حول مطاردة لشخص بمنطقة الاستبعاد وتبدأ القصة المطاردة المتواجد بمنطقة الاستبعاد يتصل به شخص ما مجهول خلال الراديو ويطلب منه المساعدة وهذا الشخص متواجد بمكان ليس به أي ضوء أو هواء ولا يتواجد غير الوحوش الجائعة.

 يتوجب عليك القضاء على الأعداء وتتميز اللعبة بأنها ضمن الألعاب ثلاثية الأبعاد والتي تحتوي على الكثير من الرسومات الواقعية التي تنقلنا وكأننا بقصة حقيقية على أرض الواقع إضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية المتاحة بها باللغة الإنجليزية.

علاوة على ذلك تتيح استخدام اللغة الإنجليزية ولكن لا تتيح استخدام اللغة العربية وبجانب هذا يمكن التعرف على واجهتها بكل سهولة دون أي عائق باللغة لذلك يتم استخدامها بكل سهولة والتعرف على واجهتها لأول مرة دون أ ي تعقيدات حيث يصل حجم اللعبة إلى 141 ميجا بايت بشكل مجاني دون الاتصال بالإنترنت حين استخدامها. تحميل

 

 

ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أبرز العاب بدون نت الأكثر استخداماً وانتشاراً لأجهزة الايفون والاندرويد بكافة إصداراتها.

قد يعجبك ايضا:

تنزيل افضل 5 العاب مجانا

تنزيل العاب بنات بدون نت.

تعليقات