القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني

العاب الطبخ واحدة من الألعاب التي تستحوذ على اهتمام الجميع، فلا يقتصر لعبها على البنات أو الولاد فقط، بل هناك فرصة لجميعهم لكي يلعبوها، وتلقى ألعاب الطبخ الاهتمام المتزايد، حيث أن عمليات تحميلها لا تتوقف في أي يوم، فهي العاب مسلية ذات طابع حركي مختلف، وتشير في إطار منظم ولا تتم بصورة عشوائية، كما أنها تحفز اللاعب عن طريق الترقيات والتحديثات والأموال التي يتم جمعها، والعاب الطبخ كثيرة للغاية، ومن الصعب حصرها، ولكننا سندرج مجموعة من أفضل العاب الطبخ لكم.


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
تنزيل العاب طبخ 


تنزيل العاب طبخ

الكثير من العاب الطبخ تعتمد على إدارة المطعم وتطويره، سواء كان المطعم خاص بالشطائر أو البيتزا، أو المأكولات البحرية وغيرهما، ولكل لعبة طابع مختلف، ومستويات مختلفة، بالإضافة إلى الشروط المختلفة للعب، وإليكم الأكثر متعة من بينهم:

 لعبة جنون الطبخ cooking craze


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة جنون الطبخ cooking craze


يجب أن تتحلى بالمهارة في الطبخ، ويقصد بالمهارة هنا تنفيذ الوجبات كما يرغب فيها الزبون وبسرعة كبيرة، سيتوافد إلى مطعمك عدد كبير من الزبائن، وجميعهم سينتظرون لمدة محددة وبعد ذلك ستفقدهم، ومن اللازم عليك أن تتجنب فقد أي زبون.


هذه اللعبة ستجعلك أكثر اندماجًا في أجواء المطبخ، وذلك لأنها مليلة بالألوان المناسبة والرسومات الأكثر واقعية، في كل مستوى ستتضاعف المهام المسندة إليك، أنت تسطيع إتمامها، أمامك الكثير من المواد الأساسية التي ستتمكن  من تصنيع الوجبات من خلالها.


مع التقدم في المستويات سيتم فتح اكثر من طبق جديد للتقديم، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من تطوير أجهزتك، أعتقد أن هذه اللعبة مفيدة للغاية لكل من هم من محبي العاب التحدي والسرعة، هيا أثبت أنك جدير بالمنافسة.

تحميل


لعبة حمى الطبخ Cooking fevers


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة حمى الطبخ Cooking fevers


يجب أن تدير مشروعك الخاص بالطبخ والوجبات بصورة ممتازة لتحقق النجاح وتشعر بالإنجاز، هذه اللعبة تحاكي الواقع،ومنذ البداية أنت المسؤول عن كل شئ، ابدأ بتصميم المطبخ الخاص بك مثلما ترغب، وبعد ذلك قم بتجهيزه واختيار الديكور، وفور الإنتهاء ابدأ بتنفيذ الوجبات.


هذه اللعبة سهلة للغاية وآمنة على الأجهزة، ولن تتلف بطارية جهازك، كما أن عملية تثبيتها تتم من خلال موقع التنزيل الرسمي للهاتف، حمل اللعبة وعِد الوجبات المطلوبة منك بدقة، ولا تنسي أن الشيف الجيد من اللازم أن يكون سريعًا ولا يراكم الطلبات عليه.

تحميل

لعبة Cooking Madness

تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة Cooking Madness



العاب الطبخ من أكثر الألعاب واقعية، حيث أنها تخلق أجواء تتطابق مع أجواء المطبخ الحقيقي، وهذه اللعبة ليس لها منافس، حيث انها ستجعلك تشعر بكونك شيف حقيقي في أجواء من تراكم الطلبات وفوضى المطبخ والتوتر عند إعداد الطعام.


يجب عليك أن تقوم بإعداد مجموعة من أفضل الوجبات، ويجب أن تنال على إعجاب الزبائن الخاصين بك، كل ما سيكون عليك فعله هو تنفيذ الطلب الذي سيقوم العميل بمنحه لك، ستتزايد الطلبات فور معرفة الجميع بكونك شيف مثالي.


يجب أن تبرز مهاراتك ولا تقلق من العمل تحت ضغط، ويجب أن تسارع الوقت، تصرف وكأنك شيف حقيقي يكتلك كيان خاص به، يجب أن تسلم الوجبات في الوقت المناسب وهذا أمر في غاية الأهمية، قد يأتي إليك الكثير من الوجبات والأطباق المتطابقة أو المتشابهة في نفس الوقت، وهذا أمر متوقع لذلك كن جاهزًا.

تحميل

لعبة الشيف العالمي world cheef


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة الشيف العالمي world cheef


هذه اللعبة ستتمكن عن طريقها من إعداد عشرات الأطباق المختلفة، وهذا هو الاختلاف بين هذه اللعبة وغيرها من العاب الطبخ، حيث ان المتعارف عليه أن كل لعبة يتم تنفيذ طبق واحد أو نوع واحد بعدة أشكال، أما في الشيف العالمي فهناك الكثير من الوجبات التي ستقوم بتقديمها. 


هناك أطباق يونانية وأخرى إيطالية وتايلندية ستقوم بتنفيذها للعملاء، ومثل هذه التجربة الجديدة ستجعلك اكثر استمتاعًا، قم بتنفيذ الوصفات واخلط بعضها مع اخريات لتحصل على طبق يرغب فيه العملاء وتصرف بذكاء وبسرعة كي لا يمل زبنائك من مطعمك.


لديك حرية اختيار مظهر مطعمك، أجعله على ذوقك، اختر الأثاث والديكور، ومع تطور مستواك سيكون أمامك فرصة لفتح أكثر من مطعم خاص بك، هيا انطلق وحمل اللعبة طلباتك في انتظارك.

تحميل

لعبة اطلب Order Up


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة اطلب Order Up




كل طاهي يحلم ببناء مطعم خاص به، ويرغب في تطويره وعرض وصفاته على الجميع لينال التقدير على مجهوده، وهذا ما ستوفره لك اللعبة هذه، أنها أكثر العاب الطهي إثارة، تبدأ بنفسك في إعداد المطبخ وتجهيزه وتنظيف الأطباق والطهي وتلقي طلبات العملاء.


هذه اللعبة من الألعاب الجيدة التي تنال إعجاب من يرغب في تحميل العاب طهي ممتعة، حيث أنك ستتولى أكثر من مهمة خلال اللعب، وسيسند إليك الكثير من الأشياء التي سيكون عليك تنفيذها.

تحميل

لعبة Cooking Simulator


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة Cooking Simulator


يتولى اللاعب الكثير من المهام كتقطيع اللحوم والخضروات وتجهيز الترابيزات وإطلاق السكاكين وأيضًا الشوك، لذلك يجب أن تتحلى بمهارة التقديم وتتقن فن إعداد وتجهيز الوجبات، ستوفر لك اللعبة المتعة الكبيرة بسبب كونها ستجعلك تقوم بإعداد أكثر من ثمانين وصفة.


يجب أن تكون طاهي محترف ومدير ممتاز لكي تستطيع إدارة مطعمك، يختلف ديكور هذا المطعم عن الديكورات الاخرى الخاصة بالعاب الطهي المتعارف عليها، ستتقن إعداد العديد من الوجبات في الحقيقة بسبب كونك ستعدها باللعبة، وبذلك ستصبح طاهي ممتاز.

تحميل

مغازل السوشى


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
مغازل السوشى


طبق السوشي أصبح من الأطباق التي تلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأفراد في مختلف بقاع العالم، وهذه اللعبة ستجعلك تعلم الكثير عن ذلك الطبق، فهي أشهر العاب اعداد السوشي، وتتميز بكونها لعبة مختلفة عن الألعاب الأخرى، وفكرة أطباقها جديدة، فالمعتاد هو إعداد البيتزا أو الشطيرات أما السوشي؟ فهو طبق جديد.

 

هناك أكثر من نوع من السوشي سيتم تقديمه للعملاء، وكل عميل سيتلقى طلبه الذي يرغب فيه، وسوف تتقن تصميم الأطباق تلك تدريجيًا، وستحصل على الكثير من القطع المعدنية كعائد لوصفاتك المبهرة وخدماتك الجيدة، يجب أن تهتم بآراء العملاء، والالتزام بتقديم ما يرغبون فيه دون تأخير.

تحميل

لعبة كوكينج ماما Cooking Mama


تنزيل افضل 8 العاب طبخ للاندرويد ألعاب جديدة تنزيل مجاني
لعبة كوكينج ماما Cooking Mama




إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة طهي مسلية للأطفال فهي الأمثل، حيث انها لعبة آمنه تناسب جميع الأعمار وليس بها إعلانات، تقدم اللعبة العديد من التحفيزات للاعب أثناء إعداد الوجبات والوصفات المختلفة، وستساعدك على تعلم العديد من المهارات الأساسية للطبخ.


ستتقن التقشير وأيضًا التقطيع والتسوية والتحريك على النار، اللعب ليس مطلق، حيث أن هناك مجموعة من الإرشادات التي يجب أن تلتزم بها، فمثلًا يجب أن تقوم بإعداد الطبق المطلوب بنفس الجودة، كما أنه يجب أن يُقدم في وقت محدد.


اللعبة مليئة بالرسومات والألوان والأدوات، كما أن الأصوات في اللعبة ستجعلك أكثر حماسًا، لن تجد صعوبة في تحميل اللعبة فهي صغيرة، ابحث عن اللعبة وقم بخوض تجربة طهي مثالية.

تحميل 

 

 العاب طبخ قد تعجبك:

تنزيل اجمل 11 لعبة طبخ.

افضل 5 العاب طبخ بدون نت.


 

 

 

انت الان في اول مقال

تعليقات